إيناسيو : مواجهة اتحاد العاصمة ستكون صعبة..والحديث عن التأهل لايزال مبكرا

الخميس، 01 يونيو 2017 06:30 م
إيناسيو : مواجهة اتحاد العاصمة ستكون صعبة..والحديث عن التأهل لايزال مبكرا
ايناسو المدير الفنى للزمالك
كتب حسام الحاج

قال البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك أنه يمتلك المعلومات اللازمة عن فريق اتحاد العاصمة بطل الجزائر المقرر لها غدا الجمعة فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

وأضاف إيناسيو خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة أن اللقاء سيكون فى غاية الصعوبة لأن الفريقين يعملان بجد منذ فترة للتجهيز للمباراة ودراسة الخصم بشكل كامل وبالتالى سيكون اللقاء داخل الملعب صعب و قوى و حماسى مثله مثل جميع مباريات دور المجموعات .

 

ورفض إيناسيو الحديث عن تأهل الزمالك لدور الثمانية وتخطى دور المجموعات مؤكدا أن هذا لا يزال مبكرا وشدد على خوضه جميع المباريات بهدف تحقيق الفوز مشيراً إلى وجود غياباب فى صفوفه أبرزها شوقى السعيد و أيمن حفنى و أسامة إبراهيم للإصابة و طارق حامد للإيقاف .

 

وكشف إيناسيو عن سر اختياره 22 لاعبا فى معسكر الزمالك قبل مباراة اتحاد العاصمة وذلك تحسبا لإصابة أى لاعب قبل اللقاء وهو ما حدث بالفعل بعدما تعرض محمد ناصف لإصابة خفيفة فى مران الأمس .

 

وأوضح إيناسيو أن حسنى فتحى هو الذى سيقود الجبهة اليمنى للزمالك فى مباراة الغد مشددا على أن مشاركة صلاح ريكو فى هذا المركز خلال مباراة الداخلية الأخيرة بالدورى كان بسبب إصابة ثنائى الجبهة اليمنى أسامة إبراهيم و حسنى فتحى خلال اللقاء .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا