ضبط 4 متهمين بحوزتهم 83 كيلو بانجو وربع كيلو حشيش في الإسماعيلية

الجمعة، 02 يونيو 2017 03:33 م
ضبط 4 متهمين بحوزتهم 83 كيلو بانجو وربع كيلو حشيش في الإسماعيلية
حبس - سجن
الإسماعيلية - صبري غانم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام من القبض على 4 متهمين بحوزتهم كميات من البانجو تزن حوالي 83 كيلو وربع كيلو حشيش بقصد الإتجار في حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء ابراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات مفادها قيام المتهم «إبراهيم .ص. س» 24 عاما، عامل مقيم العبوردائرة مركز القنطرة شرق بالإتجار في المواد المخدرة خاصة مخدر نبات البانجو.

وعقب تقنين الاجراءات تم إعداد مأمورية أسفرت عن ضبطه، حال استقلاله سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية ماركة ديمكس جاري فحصها، بحوزته 28 لفافة كبيرة الحجم من مخدر نبات البانجو تزن حوالي 80 كيلو جراما.

وتوافرت معلومات مفادها قيام المتهم «محمد .ح .ح» 26 عاما، عامل مقيم أبو خليفة دائرة مركز القنطرة غرب بالإتجار في المواد المخدرة خاصة مخدر نبات البانجو، وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية أسفرت عن ضبطه، بحوزته كمية من مخدر نبات البانجو تزن حوالي 2 كيلو جرام.

ووردت معلومات مفادها قيام المتهم «محمد. إ .ع» 27 عاما، عامل مقيم الأخارسة، دائرة مركز القنطرة غرب بالإتجار في المواد المخدرة خاصة مخدر نبات البانجو، عقب تقنين الاجراءات، وتم إعداد مأمورية أسفرت عن ضبطه، بحوزته كمية من مخدر نبات البانجو تزن حوالي كيلو جرام.

كما وردت معلومات مفادها قيام المتهم «وليد م س»، 25 عاما، عامل مقيم دائرة مركز القنطرة غرب بالإتجار في المواد المخدرة خاصة جوهر مخدر الحشيش، وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد مأمورية أسفرت عن ضبطه، وبحوزته 17 قطعة من مخدر الحشيش تزن حوالي 250 جرام، ومبلغ مالي 560 جنيها، وهاتف محمول.

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والسيارة لنقل وترويج المواد المخدرة، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من تجار ومتعاطي تلك المواد المخدرة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة