موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم السبت 3 / 6 / 2017 في نهائي دورى أبطال أوروبا

السبت، 03 يونيو 2017 12:30 ص
موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم السبت 3 / 6 / 2017 في نهائي دورى أبطال أوروبا
ريال مدريد

تنطلق مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم السبت 3 / 6 / 2017 في نهائي دورى أبطال أوروبا فى المباراة المحددة على ميلينيوم ستاديوم بالعاصمة الويلزية كارديف.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بنهائى دورى أبطال أوروبا  السبت 3 / 6 / 2017

يلتقى فريق ريال مدريد الإسبانى نظيره يوفنتوس الإيطالى في نهائي دورى أبطال أوروبا تمام التاسعة إلا ربع من مساء غد السبت.


القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بنهائى دورى أبطال أوروبا السبت

تذاع مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بنهائى دورى أبطال أوروبا على قنوات بى إن سبورتس، وسكاى سبورت، beIN SPORTS HD 11 EN،beIN SPORTS HD 1 FR، Sky Sport 1، BT Sport 2 / HD.

ويسعى الأسطورة زيدان في النهائي المقبل لقيادة فريقه للتتويج بلقب بطل أوربا للمرة الـ12 في تاريخه والثانية علي التوالي للنادي وله شخصياً، بعد الحصول علي البطولة الموسم الماضي، بينما يحلم بوفون بحصد لقب دوري أبطال أوربا للمرة الأولي في مسيرته الحافلة بالإنجازات في الملاعب، وقيادة فريقه السيدة العجوز بالتتويج باللقب الثالث للنادي، والغائب عن دولاب بطولاته منذ أخر لقب حققه في عام 1996.

فى حين يدخل يوفنتوس اللقاء بطموحات التتويج بالثلاثية، بعد حسمه لقبا الدوري والكأس في إيطاليا الموسم الحالي، وخاصة أنه كان قريب منها في 2015 لولا هزيمته في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الأسباني بنتيجة 3-1، وسيعتمد علي أبرز أسلحة الفريق الممثلة في الحارس بوفون، والبرازيلي داني الفيس، والمهاجم ماندوكتش، تحت قيادة فنية للإيطالي اليجري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق