«الداخلية» توافق على نقل محاكمة 32 من عمال أسمنت طرة لـ«معهد الأمناء» لدواع أمنية

السبت، 03 يونيو 2017 11:04 ص
«الداخلية» توافق على نقل محاكمة 32 من عمال أسمنت طرة لـ«معهد الأمناء» لدواع أمنية
وزارة الداخلية
علاء رضوان

وافقت وزارة الداخلية على الطلب المقدم من مديرية أمن القاهرة بنقل فعاليات ثانى جلسات محاكمة 32 من عمال أسمنت طرة المتهمين على ذمة القضيتين أرقام 9105، و2381 لسنة 2017، بالتعدي على قوات الأمن إلى معهد أمناء الشرطة بطرة بدلا من مجمع محاكم المعادى لدواعٍ أمنية.

ومن المقرر وصول العمال إلى معهد الأمناء بطرة خلال دقائق لإنعقاد ثانى جلسات المحاكمة، وسط تشديدات أمنية مكثفة .

والعمال هم كل من: محمود إسماعيل حسين، محمد سعد محمود، أحمد فتحي أحمد حسن، إسماعيل عليان عبد الرحمن، حسن أحمد هارون، أحمد محسن عبد المعبود، إسماعيل عبد القادر إسماعيل، حسن مصطفى عبد الحافظ، بدر عبد الحليم محمد، بيشوي عبد المنعم رزق، عيد عبد التواب عبد الفتاح، محمد جمال عبد الرحمن، على سعيد على، أحمد عنتر إبراهيم.

كما ضمت قائمة العمال كل من: علاء عبدالله إسماعيل، حاتم محمد أحمد عثمان، عبدالله عبد المقصود أحمد، ياسين سلامة رجب، محمد ممدوح قرني، محمد رجب على حسن، أيمن رضا عدلي، بكر عبد الحميد بكر.

وشملت القائمة أيضا: أحمد محمد، مصطفى عيسى، رامز صالح، عاشور خيرى، محمد بدوى، ياسر محمد، حسن إبراهيم، إسماعيل منصور، محمد صلاح، اشرف عبد الخالق عبد الصبور.

ووجهت النيابة للمتهمين التعدي على قوات الأمن أثناء تأدية عملها ومقاومة السلطات، واحتجاز مجندين أثناء تأدية عملهم، استعراض القوة والبلطجة.

كانت قوات الأمن ألقت القبض على المتهمين بناء على إذن صادر من النيابة العامة بضبط وإحضار 4 من القيادات على خلفية تنظيمهم اعتصاما للمطالبة برجوعهم للعمل عقب صدور قرار بفصلهم.

اقرأ أيضًا
الطب الشرعي يكشف: 90 طلقة أودت بحياة شهداء «كمين مدينة نصر»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة