رئيس القطاع الديني عقد اجتماعا بقيادات الدعوة والأئمة بالأقصر

السبت، 03 يونيو 2017 03:59 م
 رئيس القطاع الديني عقد اجتماعا  بقيادات الدعوة والأئمة بالأقصر
الشيخ جابر طايع
كتبت منال القاضي

عقد الشيخ  جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف مساء أمس الجمعة اجتماعًا بالأئمة وقيادات الأوقاف بمديرية أوقاف الأقصر بحضور الشيخ  محمد صالح عبد الرحمن، وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر، والشيخ محمد زكي يونس مدير إدارة البندر، وذلك لمتابعة تنفيذ الخطة الدعوية لشهر رمضان المبارك، بمحافظتي قنا والأقصر، عقب الانتهاء من أعمال القافلة الدعوية بالمنيا .
 
بدأ الاجتماع بتهنئة الحضور بحلول شهر رمضان المعظم ، كما نقل تحيات الدكتور محمد مختار جمعة، وتهنئته لأبنائه الأئمة والدعاة وجميع العاملين بالوزارة .
 
وتابع طايع: سير الخطة الدعوية المعدة من قبل الوزارة لشهر رمضان المعظم، من حيث الالتزام بموضوعات الجمعة والزمن المحدد للخطبة ، والدروس اليومية ، ودروس التراويح ، والملتقيات الفكرية .
 
من جانب آخر أكد محمد يونس، مدير إدارة الأقصر: على ضرورة الالتزام بالمنهج الوسطي والحفاظ على النسيج الوطني وعدم السماح لدعاة التخريب والتفريق ببث سموم الفرقة بين أبناء الوطن ، وتفويت الفرصة على المتربصين ، كما أكد يونس، على ضرورة الالتزام بضوابط الاعتكاف ، وعدم السماح بإقامة الاعتكاف بالزوايا أو الأماكن الغير مناسبة صحيًا ، ومراعاة عدد المعتكفين ، والعديد من القضايا الدعوية والتنظيمية سواء على مستوى المديرية أم على مستوى الجمهورية.
 
 
اقرا ايضا 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة