حصر أهالي أبو زيد خضر بعزبة العرب تمهيدا لنقلهم للأسمرات (صور)

السبت، 03 يونيو 2017 05:28 م
حصر أهالي أبو زيد خضر بعزبة العرب تمهيدا لنقلهم للأسمرات (صور)
حصر أهالي أبو زيد خضر بعزبة العرب تمهيدا لنقلهم للأسمرات
كتب : ماجد تمراز

واصلت الأجهزة التنفيذية لحى غرب مدينة نصر، برئاسة العقيد أحمد أنور عباس، رئيس الحى ، أعمال حصر المنازل ذات الخطورة الجيولوجية ، بعزبة العرب ، لنقل الأسر القاطنة بها إلى وحدات سكنية آمنة بمدينة الأسمرات بالمقطم ، حفاظا على أرواحهم، اليوم السبت.

وأكد العقيد أحمد أنور عباس ، رئيس حي غرب مدينة نصر: أنه تم البدء فى حصر أسر منازل الخطورة الداهمة بشارع شارع أبو زيد خضر بعزبة العرب، تمهيدًا لتسكينهم بحي الأسمرات .

وأضاف رئيس حى غرب مدينة نصر، فى تصريحات صحفية ، أن وحدات مدينة الأسمرات  كاملة المرافق ، ومجهزة بالأثاث ، ويوجد بالمدينة كافة الخدمات التعليمية والصحية والتموينية . 

وأشار إلى أنه كان قد تم الانتهاء من إزالة 14 منزلاً من على حافة الجبل ، بشارع الشيخ جمال ، وتسكين 47 أسرة بمدينة الأسمرات بالمقطم ، موضحا أنه تم إزالة تعديات على أملاك دولة بساحة انتظار رقم 10 بشارع المخيم الدائم عبارة عن تندة من الحديد وغرفة من الصاج وأخرى من الطوب وبيارة غسيل سيارات .

 

الاسمرات (1)
 

 

الاسمرات (2)
 

 

الاسمرات (3)
 

 

موضوعات متعلقة 

إخلاء 3 بيوت خطورة داهمة بـ «عزبة العرب» (صور)

 
الاسمرات (1)
 

 

الاسمرات (2)
 

 

الاسمرات (3)
 

 

تعليقات (1)
نحن اهالي عزبة العرب احنا بنمووووووووت
بواسطة: ايمان احمد
بتاريخ: الأحد، 28 يناير 2018 02:31 ص

نحن اهالي عزبة العرب شارع ابو زيد خضر المنشور فيه كذب احنا في خطورة داهمة وتم ازلة 7منازل فقط واللي اتزال ماكان عليهم خطورة شديدة مثلنا نحنا علي حفةالجبل ونقطع عنا كل مرافق الحياه المياه والكهربا حتي بوابة المنزل وقعت من كتر تصديع الهدد حوالينا بقينا عايشين في كهف عبارة عن خراب والخراب والخطورة زادت لما تم هدم المنازل من حولنا والحي متعند مع الاهالي وكاننا مش عايشين علي الارض ولا احنا بشر اغيثونا احنا بنموت من البرد ومن قلة المياه اتبهدلنا اكتر ومفيش رحمة اغيثونا

اضف تعليق