شكاوى متعددة من مراقبي الثانوية العامة في قنا بسبب الإزدحام (صور)

السبت، 03 يونيو 2017 04:16 م
شكاوى متعددة من مراقبي الثانوية العامة في قنا بسبب الإزدحام (صور)
شكاوى متعددة من مراقبي الثانوية العامة في قنا بسبب الإزدحام
قنا – هند المغربى

تعددت الشكاوى من بعض المراقبين لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا المقرر إجراؤها غدا الأحد من سوء الاستراحات وزيادة عدد المقيمين بالإستراحة الواحدة وكذلك سوء التهوية والمراتب والأسرة.

وأكد المراقبون الذين بدأوا في التوافد لاستلام استراحتهم للعمل غدا الأحد كمراقبين على امتحانات الثانوية العامة أن الاستراحات غير مؤهلة، حيث تم وضع مايقرب من 10 أسرة داخل الاستراحة الواحدة دون مسافات بينها، ولافتين إلى أن الأسرة غير صالحة وكذلك دورات المياه بالإضافة إلى سوء التهوية.

ومن جانبه أكد الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن الاستراحات الخاصة بمراقبي الثانوية العامة تم تجهيزها على أكمل وجه بجميع ما يحتاجه المراقب خلال فترة الراحة.

وأضاف عثمان خلال تصريحاته له، أن الاستراحات مجهزة بثلاجات وبوتاجازات ومراوح وأسرة، لافتا إلى أنه شدد على نظافة الأسرة والاستراحات وتغيير الفرش للمراقبين بشكل يومي، ومضيفا أنه شدد أيضا على نظافة دورات المياه، وأنه في حالة تلقي أي شكاوى يتم حلها على الفور.

وأشار عثمان إلى أن محافظة قنا أنهت كافة الاستعدادات بشكل كامل ونهائي لامتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أن عدد الطلاب المقيدين لدخول امتحانات الثانوية العامة على مستوى مراكز المحافظة  15 ألف 713 طالب وطالبة.

وأضاف عثمان أن عدد اللجان التي ستعقد من خلالها الامتحانات 44 لجنة على مستوى مراكز المحافظة، مؤكدا أنه يشرف عليها 3200 ملاحظ بمختلف اللجان، ومشيرا إلى أنه تم تجهيز  33 استراحة لاستقبال الملاحظين من خارج المحافظة وتجهيزها بكافة المسلتزمات وتوفير مراوح لكل الاستراحات، وتم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار الامتحانات لتلقي أي شكاوى خاصة بالامتحانات.

وأضاف عثمان أن هناك تعليمات مشددة لتوفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأديه الامتحانات ومنها مراعاة ارتفاع درجة الحرارة بالمحافظة من خلال توفير المراوح باللجان وإبعاد مكان جلوس الطلاب عن أشعة الشمس المباشرة، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الخبز بشكل يومي لكافة المراقبين بالمحافظة.

 

واقرأ ايضا :

 

قبل الامتحان بساعات قليلة.. «شاومينج» تزعم تسريب اللغة العربية للثانوية العامة

وكيل تعليم شمال سيناء تتفقد لجان واستراحات الثانوية العامة (صور)

 

شكاوى متعددة من مراقبي الثانوية العامة في قنا بسبب الإزدحام (1)
 

 

شكاوى متعددة من مراقبي الثانوية العامة في قنا بسبب الإزدحام (2)
 

 

شكاوى متعددة من مراقبي الثانوية العامة في قنا بسبب الإزدحام (3)
 

 

شكاوى متعددة من مراقبي الثانوية العامة في قنا بسبب الإزدحام (4)
 

 

شكاوى متعددة من مراقبي الثانوية العامة في قنا بسبب الإزدحام (5)
 

 

شكاوى متعددة من مراقبي الثانوية العامة في قنا بسبب الإزدحام (6)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة