الحسم يعبر بالحكم الالمانى مواجهة نهائى دورى أبطال أوروبا

الأحد، 04 يونيو 2017 01:53 ص
  الحسم يعبر بالحكم الالمانى مواجهة نهائى دورى أبطال أوروبا
الدولي الالمانى فيليكس بريتش
تحليل- عادل عقل

 ظهر الدولي الالمانى فيليكس بريتش حاسما وحازما خلال ادارتة لنهائي دوري إبطال أوربا " اليوفيا "  الذى جمع بين يوفنتوس الايطالي وريال مدريد الاسباني وأقيم مساء السبت بملعب ميلينيوم ستاديوم بمدينة كارديف وانتهى بفوز النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وتتويجه  بكاس البطولة .

 بذل الحكم الالمانى جهدا بدنيا كبيرا للتواجد بالمكان المناسب إلا انه ظل يتحرك بشكل طولي بين منطقتي الجزاء خلال المباراة ولكنه تابع الهجمات المرتدة السريعة واحتسب كثيرا من الأخطاء الوهمية التي كان يجب إن سمح باستمرار اللعب الى جانب انه لم يكن دقيقا فى تقدير العقوبات الإدارية " الإنذار- الطرد" كما لم يسمح باستمرار اللعب وإتاحة الفرصة  وتعامل مع اللاعبين بعصبية لفرض شخصيتة على المباراة من البداية.

تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 46 مخالفة فنية على الفريقين البعض منها وهمي كما اشهر الالمانى فليكيس البطاقة الصفراء فى 6 مناسبات للتهور والاعتراض ومنع هجوم واعد لثلاثي اليوفنتوس الايطالى باد لود يبالا و أليكس ساندرو وميرالم بيانيتش فى الدقائق 12،66،70 كما اشهر البطاقة الحمراء ( إنذار ثاني غير مستحق لخوان كوادر فى الدقيقة 84  كما انذر ثلاثى ريال مدريد سيرجيو راموس و دانيال كارفاخال و توني كروس  فى الدقائق 31،42،53  من عمر المباراة.

كما تغاضى الحكم الالمانى عن اشهر البطاقة  الصفراء فى أكثر من مناسبة طبقا للقانون مما أدى إلى التحام اللاعبين بقوة وتهور دون تدخل من الحكم .

المساعدان  مارك بورسش و ستيفان لوبب ظهرأ بيقظة  وتركيز وأشار على 5 حالات تسلل فى توقيت مناسب كما سمحا باستمرار اللعب فى أكثر من هجمة مرتدة فى متابعة جيده وتعاونا مع الحكم فى إدارة المباراة طبقا للقانون.

الحكم الرابع  الصربى ميلوراد مازيك لم يجد صعوبة للسيطرة على المنطقة الفنية وأدى مهامه بشكل جيد

إحصائيات المباراة  « 4 ركلات ركنيه –  6 بطاقات صفراء - 5 حالات تسلل –  5أهداف - 46 مخالفة - حالة طرد «

الحكم الالمانىانفواجراف..
 

 



 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة