غرفة عمليات بديوان عام شمال سيناء لمتابعة امتحانات الثانوية العامة

الأحد، 04 يونيو 2017 12:19 م
غرفة عمليات بديوان عام شمال سيناء لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء
شمال سيناء – محمد الحر

شكلت محافظة شمال سيناء غرفة عمليات مركزية، بديوان عام المحافظة، تحت إشراف اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة، التي بدأت في الرابع من الشهر الجاري وحتي الرابع والعشرين من نفس الشهر.


وأكد اللواء محمد السعدنى، سكرتير عام المحافظة، رئيس الغرفة، أن الغرفة تضم في عضويتها كلًا من مدير غرفة العمليات بالديوان العام، وعضو من إدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، وعضو من مديرية الأمن وعضو من مديرية التموين وعضو من مديرية التربية والتعليم وعضو من شركة الكهرباء وعضو من شركة المياه وعضو من مرفق إسعاف شمال سيناء.


وأضاف السعدني، أن الغرفة ستقوم بمتابعة سير عملية امتحانات الثانوية العامة، وإعداد تقارير فورية ودورية عن سير الامتحانات أو أي أحداث طارئة ومتابعة التطورات لحظة بلحظة وإخطار الجهات المعنية.


وأشار إلى ربط غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بغرفة عمليات وزارة التنمية المحلية وغرفة عمليات مركزية برئاسة مجلس الوزراء.


يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة في شمال سيناء، يبلغ 2817 طالبًا وطالبة، موزعين عدد 9 لجان علي مستوي المحافظة، من بينهم 4 لجان بالعريش ، 3 لجان ببئر العبد ، لجنة واحدة بالشيخ زويد ، ولجنة واحدة برفح


اقرأ ايضا

رئيس امتحانات الثانوية العامة: نرصد الطلاب المشتركين في «شاومينج» ونبلغ لجانهم

قبل الامتحان بساعتين .. شاومينج يزعم تسريب امتحان التربية الدينية والتعليم تنفي (صور)


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق