صاعد وهابط

«المهدي» ضبط إدارة قطاع الرقابة بالتموين.. و«حجاج» استبعد من منصبه بسبب ضعف أدائه بالتجارة الداخلية

الأحد، 04 يونيو 2017 04:24 م
«المهدي» ضبط إدارة قطاع الرقابة بالتموين.. و«حجاج» استبعد من منصبه بسبب ضعف أدائه بالتجارة الداخلية
الدكتورعلي المصيلحي
منال القاضي

نجح أحمد مهدي، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين، في نيل ثقة الدكتورعلي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، نظراً لنشاطه فاختاره لتولي إدارة القطاع، ومنذ ذلك الحين نجح في تحقيق استقرار كبير بالقطاع.

تعد وزارة التموين، إحدى الوزارات الساخنة، التي تعاني من صراعات بين المسئولين والعاملين بها، إلا أن «مهدي» استطاع تحقيق استقرار وظيفي، وتناغم في العمل بقطاعه بعيدا عن المشاكل التي تحيط بالوزارة ، كما استطاع ضبط اداء قطاع الرقابة رغم انه القطاع الاخطر داخل الوزارة .

أما الدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية والذي أصدر وزير التموين قرارا باستبعاده من منصبه  فلم يكن لديه رؤية واضحة لتطوير القطاع وذلك بناءا علي توصيات لجنة اختيار القيادات والتي عقدت وناقشت « حجاج » في خطته وما أنجزه .

اللجنة أكدت أيضا أن « حجاج » لم يستطيع تحقيق الاستقرار الوظيفي بالقطاع ، بالإضافة إلي أن القطاع يعاني من وجود مشاكل مع العاملين والمرؤوسين كما أنه عند سؤاله عن معدل أداء القطاع لم يستطيع الرد بإجابة تقريبية أو قاطعة في هذا الصدد ، الأكثر من ذلك بدأ يفتعل المشاكل ويتهم زملائه بالفساد مهددا بالكشف عن هذه القضايا دون ان يقدم دليلا واحدا علي كلامه

موضوعات متعلقة: 

التموين: بدء صرف المقررات التموينية ومنحة رمضان الخميس

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق