وزير التنمية المحلية: البلد مليانة خير ولدينا خريطة بالقرى الأكثر فقرا

الأحد، 04 يونيو 2017 01:50 م
وزير التنمية المحلية: البلد مليانة خير ولدينا خريطة بالقرى الأكثر فقرا
الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
كتب: ماجد تمراز

أكد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تضع على رأس أولوياتها ترسيخ العدالة الاجتماعية وتحقيق حياة أفضل للمصريين، مؤكدا ضرورة أن يكون هناك خريطة للواقع وإطار تتعاون فيه كل القوة الضاربة للمجتمع المصري سواء كانت الحكومة والمجتمع المدني والمؤسسات الأهلية والأفراد لتغيير هذا الواقع.

وأضاف الوزير، خلال توقيع برتوكول مع وزارة الأوقاف، لتحسين مستوى الخدمات بالقرى الأكثر فقرا، أن الدولة لديها خريطة بالمناطق الأكثر احتياجا وفقرا في كافة المحافظات وتعمل على تغيير حياتهم إلى الأفضل.

وأشار الدكتور هشام الشريف إلى أن هناك قصورا فيما يخص تحقيق العدالة الاجتماعية ليس نتيجة عدم جهود أو توفر موارد ، موضحا أن الوزارة تسعى لاستغلال الموارد الاستخدام الأفضل.

وأشاد الشريف بالمبادرات المتميزة التي تقدمها وزارة الأوقاف لخدمة المواطنين، مضيفا: «البلد مليانه خيرات ونسعى لاستغلالها واستخدامها بصورة أفضل لتحسين حياة المواطنين».

جاء ذلك في كلمة الوزير خلال توقيع بروتوكول تعاون مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بمقر وزارة الأوقاف لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في القرى الأكثر فقرًا خاصة في مجالات الخدمات الصحية والتعليم وتقديم الدعم المالى والعينى بما يسهم فى تخفيف الأعباء عن المواطنين في تلك القرى في إطار خطة الدولة وذلك بحضور ممثلين عن وزارتى الصحة والتعليم.

توقيع  برتوكول تعاون بين التنمية المحلية والاوقاف
توقيع برتوكول تعاون بين التنمية المحلية والاوقاف
 
اقرأ أيضا..
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة