الطب الشرعي فى واقعة «طفل البامبرز»: أصابوه في منطقة الشرج بجروح

الأحد، 04 يونيو 2017 04:32 م
الطب الشرعي فى واقعة «طفل البامبرز»: أصابوه في منطقة الشرج بجروح
الطب الشرعى - ارشيفية
علاء رضوان

 

تواصل نيابة شرق القاهرة الكلية، باشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، التحقيقات في واقعة القاء الطفل حمزة الذي لم يتجاوز 3 سنوات عاريًا تمامًا، مرتديا البامبرز الخاص به، من الطابق الرابع بمنطقة المطرية .  

 

وأكدت التحقيقات الآولية أن المتهمان قاما بهتك عرض المجنى عليه واصابوه في منطقة الشرج بجروح،  وأكدت النيابة، أنها في انتظار تقرير الطب الشرعى النهائي، للوقوف هل تم اغتصاب الطفل من عدمه .

 

وكشف التقرير الطبى الأولي، أن المجنى عليه يعاني من ارتجاج شديد ونزيف في المخ وارتشاح، وكسر بالفقرة العنقية الثانية ومن اثاره فقدان الكلام والسمع والشلل، وكسر بقاع الجمجمة ، وتهتك بالرئتين، وأنيميا حادة لفقده الكثير من الدماء، وفي غيبوبة تامة.

 

كان قسم شرطة المطرية، بقيادة المقدم محمد رضوان، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة، 3 سنوات، ملقى داخل منور عمارة، بعد سقوطه من الطابق الرابع، وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى، وكان لا يرتدى سوى «البامبرز».

 

وبسؤال والد الطفل عبد الهادي محمود، 46 عامًا، موظف، أيد ما جاء بأقوالهم ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وأثناء السير  بإجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث، مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من «عرفة. ف»،17 عامًا، طالب ، و«محمود. أ»، 21  عامًا، طالب.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه تمكن من استدراج المجني عليه حال لهوه بالطريق العام واصطحبه أعلي سطح العقار سكنه بقصد التعدي عليه جنسيًا، حيث اصطحب المتهم الثاني حال صعوده لسطح العقار وقاما بهتك عرض المجني عليه، ولم يتمكنا من التعدي عليه جنسيًا نظرًا لصراخه، ولدى علمهما بقيام أهله بالبحث عنه وخشية افتضاح أمرهما خططا للتخلص منه فقاما بإلقائه من أعلى سطح العقار.

 

رسميا.. محمد صلاح ينضم لليفربول الإنجليزي.. تعرف على المقابل المادي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق