أخبار الأهلي اليوم الأحد 4 / 6 / 2017.. الاهلى يطالب كوليبالى بـ 65 مليون جنيه

الأحد، 04 يونيو 2017 11:50 م
أخبار الأهلي اليوم الأحد 4 / 6 / 2017.. الاهلى يطالب كوليبالى بـ 65 مليون جنيه
مباراة الاهلى
كتب أحمد مسعود

 

شهدت أخبار الأهلي اليوم الأحد 4 / 6 / 2017، وكان من أبرزها،3 عوامل تجمع الأهلي والوداد المغربي قبل موقعة برج العرب

 ..

 

«صوت الأمة» تنشر أبرز أخبار الأهلي اليوم الأحد 4 / 6 / 2017..

 

 هيكتور كوبر يكشف «الأكاذيب العشرة» في تصريحات الإيفواري كوليبالي

فجر مهاجم الأهلى الهارب سليمانى كوليبالى أزمة  كبيرة منذ قليل حينما أطلق وابل من التصريحات النارية فى وجه الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى «تويتر» بل الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حينما اتهم الأهلى بمنعه من ممارسة طقوسه الدينية.

 

 

كوليبالي يفجر مفاجأة: «اللاعيبة مكنوش بيباصولي».. والبدري دفعني للهروب

تداول نشطاء تعليقا للإيفواري سليمانى كوليبالي لاعب الأهلي الذي هرب إلي لندن، عبرحساب منسوب عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن أسباب رحيله عن الأهلى وهروبه للخارج.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلى والوداد المغربى فى دور المجموعات الأفريقى

ينطلق بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلى والوداد البيضاوى المغربى فى الجولة الثالثة من دورى المجموعات لدورى رابطة الأبطال الأفريقى .

 

الأهلي يتسلح بالأفضلية التاريخية في المواجهات المغربية

يلتقي الأهلي مع فريق الوداد البيضاوي المغربي في الساعة الحادية عشرة من مساء، اليوم الأحد، على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

حجازي يقترب من قيادة دفاع الأهلي أمام الوداد المغربي

ارتفعت أسهم احمد حجازي مدافع الأهلي في المشاركة بصورة أساسية في مباراة فريقه أمام الوداد المغربي والمقرر لها في الحادية عشر مساء اليوم بملعب برج العرب في الجولة الثالثة بدور المجموعات الإفريقي.

 

الأهلي يطلب حضور 20 ألف لمباراة القطن الكاميروني

 

قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي، إن التزام جمهور الفريق الليلة في مباراة الوداد المغربي بملعب برج العرب بالجولة الثالثة لدور المجموعات الأفريقي، سيدفع إدارة النادي لمٌطالبة الأمن بحضور 20 ألف مشجع وأكثر في لقاء القطن الكاميروني بالجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات.

 

الأهلي يطالب الفيفا بـ65 مليون جنية من كوليبالي لفسخ عقده

طلب مسئولو الأهلي الحصول علي 3 ملايين و500 ألف دولار، أي ما يعادل 65 مليون جنية مصري، للموافقة علي فسخ التعاقد مع مهاجم الفريق الهارب سليمانى كوليبالى، بعد إرسال شكوي رسمية ضده للاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

البدري يدفع بأجاي في هجوم الأهلي أمام الوداد المغربي

استقر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، بنسبة كبيرة، على الدفع بالنيجيري جونيور أجاي أساسياً في هجوم الفريق خلال لقاء الوداد المغربي، المُقرر له الحادية عشرة من مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب في الجولة الثالثة لدوري المجموعات ببطولة أفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق