الأهلى يحلق فى الصدارة بثنائية فى الوداد المغربي (فيديو وصور)

الإثنين، 05 يونيو 2017 01:04 ص
الأهلى يحلق فى الصدارة بثنائية فى الوداد المغربي (فيديو وصور)
مباراة الاهلى والوداد
كتب حسام الحاج - تصوير أحمد معروف

حقق النادى الأهلى، فوزاً مهماً على نظيره الوداد المغربى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب برج العرب، فى إطار منافسات الجولة الثالثة،من المجموعة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا.

 

افتتح التسجيل للمارد الأحمر مؤمن زكريا فى الدقيقة 24 قبل أن يضيف النيجيرى جونيور أجاى الهدف الثانى فى الدقيقة الـ77 من عمر المباراة.

 

بهذه النتيجة احتل النادى الأهلى  صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط  بفارق الأهداف عن زاناكو الزامبى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 7 نقاط أيضاً يليه الوداد بعد تجمد رصيده عند «3 نقاط» فى المركزالثالث بينما يتذيل القطن الكاميرونى المجموعة بدون نقاط.

الشوط الأول

بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى، شريف إكرامى،خط الدفاع: أحمد حجازى وسعد الدين سمير، وعلى معلول وأحمد فتحى، خط الوسط: مؤمن زكريا، وعمرو السولية، وعبد الله السعيد، وحسام عاشور، خط الهجوم : وليد سليمان، وجونيور أجاى.

 

دخل الوداد المغربى المباراة بتشكيل مكون من : محمد أوناجم، أنس مرابط، أمين عطوشي، عبد العظيم خضروف، صلاح الدين سعيدي، يوسف رابح، وليام جيبور، زهير العروبي، عبد اللطيف نصير، وليد الكاركي، ابراهيم النقاش.

دخل النادى الأهلى اللقاء بنشاط هجومى مكثف لإنتزاع المبادرة الهجومية والسيطرة على منطقة المناورات فيما اكتفى الضيوف بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

 

فى الدقيقة الـ5 هجمة للوداد بعد عرضية من الجبهة اليمنى على حدود منطقة الجزاء ومحاولة رأسية من جيبور وتصدى من سعد سمير.

أرسل أحمد فتحى عرضية أرضية من الجبهة اليمنى فى الدقيقة الـ8 ولكن تكتل دفاع الواد المغربى نجح ببراعة فى ابعاد الكرة.

الاهلى والوداد (7)

أطلق على معلول فى الدقيقة الـ16 عرضية من ناحية اليسار بعد توغل خارج منطقة الجزاء ولكنها غير متقنة ويقطعها دفاع الوداد المغربى.

 

فى الدقيقة الـ 23 محاولة ناجحة من النيجيرى جونيور أجاى فى التوغل داخل منطقة جزاء الوداد ويصوب كرة قوية ترتد من حارس الضيوف ويتابعها مؤمن زكريا ويضعها فى الشبام معلناً تقدم الأحمر.

الاهلى والوداد (20)

فى الدقيقة الـ26 عرضية للوداد من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكن لم يقابلها احد والى خارج الملعب.

 

نشط أداء المارد الأحمر خاصة الأطراف الهجومية لمحاولة الضغط على الخصم بينما اكتفى لاعبو الوداد بالتدخل لافسات الهجمات الحمراء.

الاهلى والوداد (21)
 

فى الدقيقة الـ33 كشر الوداد عن أنيابه الهجومية من خلال عرضية خطيرة ناحية اليسار خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها وجدت اكرامى بالمرصاد وابعاد من عاشور.

الاهلى والوداد (23)
 

فى الدقيقة الـ43 فرصة هدف محقق للوداد بعد مراوغة من جيبور لسعد سمير داخل المنطقة ويسددها وانقاذ من اكرامى وترتد ويسددها لاعب الوداد وتصدى من اكرامى وابعاد من دفاع الأهلي.

 

وحاول لاعبو الوداد المغربى فى الدقائق الأخيرة من المباراة تعديل النتيجة من خلال بعض الهجمات ولكن دون خطورة على مرمى الأحمر إلى أن انتهى الشوط بهذه النتيجة.

الشوط الثانى


الاهلى والوداد (2)

 

شهدت الدقيقة الـ50 انطلاقات من لاعبي الوداد وسط الملعب ولكن دفاع الأهلي يتصدى وتنتهى بعرقلة وخطأ لصالح الوداد المغربى.

 

تلقى وليام جيبور لاعب الوداد وطلائع الجيش السابق عرضية فى الدقيقة الـ56 ويسددها برأسه ولكنها تستقر بين أيدى شريف إكرامى.

 

دفع حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى بالتبديل الأول فى الدقيقة الـ63 بحسام غالى بديلاً لـعبد الله السعيد لتأمين منطقة وسط الملعب.

 

فى الدقيقة الـ65 شهدت عرضية متقنة من فتحى ناحية اليمين ويقابلها مؤمن زكريا ويمررها لمعلول ويحولها عرضية وتنتهى ركنية بعد تصدى دفاع الوداد.

 

فى الدقيقة الـ78 عرضية رائعة من معلول خارج منطقة الجزاء وتصدى من دفاع الوداد وتصل لاجاى ويسددها من داخل المنطقة وتهز شباك الوداد المغربى.

 

فشل لاعبو الوداد المغربى فى تعديل النتيجة أمام المارد الأحمر إلى أن انتهت اللقاء بهذه النتيجة وتصدر الأهلى مجموعته بفارق الأهداف عن زاناكو الزامبى.

 

وشهدت الدقيقة الـ84 تصدى رائع من شريف إكرامى بعد عرضية من خارج منطقة الجزاء وتسديدة من داخل المنطقة وحكم المباراة يحتسبها تسلل فى النهاية.

 

 
 

 

الاهلى والوداد (3)
 

 

الاهلى والوداد (4)
 

 

الاهلى والوداد (5)
 

 

الاهلى والوداد (6)
 

 

الاهلى والوداد (8)
 

 

الاهلى والوداد (9)
 

 

الاهلى والوداد (10)
 

 

الاهلى والوداد (11)
 

 

الاهلى والوداد (12)
 

 

الاهلى والوداد (13)
 

 

الاهلى والوداد (14)
 

 

الاهلى والوداد (15)
 

 

الاهلى والوداد (16)
 

 

الاهلى والوداد (17)
 

 

الاهلى والوداد (18)
 

 

الاهلى والوداد (19)
 

 

الاهلى والوداد (22)
 

 

الاهلى والوداد (24)
 

 

الاهلى والوداد (25)
 

 

الاهلى والوداد (26)
 

 

الاهلى والوداد (27)
 

 

الاهلى والوداد (28)
 

 

الاهلى والوداد (29)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق