أمانات مستقبل وطن ترفع حالة الطوارئ الخدمية بالمحافظات

الإثنين، 05 يونيو 2017 02:45 ص
أمانات مستقبل وطن ترفع حالة الطوارئ الخدمية بالمحافظات
مستقبل وطن
سامي سعيد

شهدت أمانات حزب مستقبل وطن نشاط خلال أمس الأحد عن طريق سلسلة من الفعاليات بالمحافظات وتنوعت بين انشطة رمضانية كتنظيم افطار وبين زيارة لمصابي حادث المنيا  حيث نظمت أمانة الحزب بمحافظة سوهاج، خيمة رمضانية بفندق سولاريس العائم تمتد حتى يوم 20، وسوف تؤدي بعض الفرق الموسيقية مجموعة متنوعة من الأغاني والإنشاد، والشعر، ودورة شطرنج.

وقال بسام بن عبد العزيز أمين عام الحزب بسوهاج: "ان الحزب سيعمل خلال الفترة القادمة على ضخ المزيد من الخدمات المقدمة للمواطنين السوهاجيين، إضافة إلى تقديم مقترحات للعديد من المشروعات القومية التي من المفترض تنفيذها في المحافظة خلال الفترة القادمة".

زيارة مصابي حادث المنيا

قامت أمانة المواطنة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، بقيادة مجدي سمعان، بزيارة لمصابي الحادث الإرهابي بالمنيا الذين يتلقون العلاج بمستشفى معهد ناصر، وذلك بناءًا على توجيهات المهندس عبد القادر الجارحى الامين العام لحزب مستقبل وطن بالفيوم .

أكد الجارحي بأن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة الشعب المصري، ولن يفرق وحدتنا، سيبقى الوطن متحدًا في مواجهة الإرهاب.

270 وجبة بالبحيرة

قام حزب مستقبل وطن بمركز أبو حمص  بمحافظة البحيرة بتجهيز  270 وجبة إفطار للمحتاجين والأسر الأكثر احتياجًا تحت إشراف ورعاية عصام الطباخ آمين المركز.

 

وقال أحمد طه أمين التدريب والتثقيف السياسى بالمركز أن  أعضاء الأمانة بالمركز انتهوا من تجهيز الوجبات وتوزيعها كمشاركة لتخفيف الأعباء عن المحتاجين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة