عمرو أديب عن حادث لندن الإرهابى بـ ON LIVE: اللى فات حمادة واللى جاى حمادة تانى

الإثنين، 05 يونيو 2017 01:23 ص
عمرو أديب عن حادث لندن الإرهابى بـ ON LIVE: اللى فات حمادة واللى جاى حمادة تانى
عمرو اديب

علق الإعلامى عمرو أديب، على الهجوم الإرهابى الذى وقع فى لندن بالأمس، بالقول: "لأول مرة بنسمع فى لندن 15 رصاصة بيضربوا، واللى فات حمادة واللى جاى حمادة تانى فى لندن".
 
 
وقال عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية ON LIVE، إن بريطانيا تواجه الآن الحقيقة، بعد إيواء الإرهابيين على أراضيها وعلى رأسهم جماعة الإخوان الإرهابية وهم عمود الإرهاب بتمويل قطر بالعالم، مضيفًا أن خطاب تريزا ماى، رئيسة وزراء بريطانيا، عقب الحادث الإرهابى يظهرها وكأنها رئيس دولة عربية بسبب حديثها عن الإرهاب الذى يضرب بلادها.
 
 
وأضاف عمرو أديب، أن قطر باعت رجالها على أراضيها وهم قيادات حماس لمصالحها، وستفعل ذلك مع العناصر الإخوانية فى الفترة المقبلة وعلى رأسهم يوسف القرضاوى، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حذر من الإرهاب منذ توليه المسئولية ونوه إلى الالتفات للدول الراعية والممولة للإرهاب.
 
 
وعن تسريبات يوسف العتيبة، سفير الإمارات العربية المتحدة فى واشنطن، أوضح عمرو أديب أنها تؤكد وقوف الإمارات بجانب مصر ودفاعها عنها وعن المملكة العربية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية، مردفا: "أنا بصيت فى التسريبات حاجة تشرف، والرجل يقف ضد الإرهاب فى واشنطن".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق