ضبط سيارة محملة بالأسلحة والذخائر على الطريق الشرقي في سوهاج

الإثنين، 05 يونيو 2017 11:45 ص
ضبط سيارة محملة بالأسلحة والذخائر على الطريق الشرقي في سوهاج
اسلحة
سوهاج – أيمن صابر

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة من ضبط سيارة نقل محملة بكمية من الأسلحة النارية والذخائر المهربة من قنا، التي كانت في طريقها لأحد التجار بأسيوط، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء أحمد عبدالعظيم، قائد فرقة الشرق، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات، بقيام سيارة ربع نقل بجلب كمية من الأسلحة والذخائر، قادمة من قنا في طريقها لأسيوط.


وعلى الفور تم رصد السيارة، وتمكن ضباط البحث الجنائي من تعقبها واعداد عدة أماكن، حيث تم ضبط السيارة، وبالفحص تبين أنها سيارة ربع نقل حمراء اللون، تحمل لوحات معدنية رقم 58492 نقل أسيوط، قادمة من محافظة قنا على الطريق الشرقي قيادة «صفوت. م. م» 41 عاما، عامل يقيم بناحية النواورة دائرة مركز البداري بأسيوط، وبصحبته «عبد العال. م. ع» 27 عاما، حاصل على دبلوم تجارة، يقيم بذات الناحية، وتم ضبط كمية من الأسلحة النارية والذخائر بداخل السيارة.

وبتفتيش السيارة، ضبط بداخلها أسفل المقاعد على 9 بندقية أليه، بدبشك حديدي ينطوي، و 109 خزينة من ذات العيار، و200 طلقة عيار  9 مم .

 وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، أعترفا بتحصلهما عليها من «حمادة . ح . ب» بناحية السمطا دائرة مركز دشنا قنا، لتوصيلها لـ «عصام . ب . أ»، ويقيم بناحية جاو النواوره دائرة مركز البدايري أسيوط، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وتم التنسيق وإدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام بسوهاج، وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال التحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1253 إداري المركز لسنة 2017، وجاري العرض على النيابة العامة.

اقرأ ايضا

«التعليم» تدفع بشركة حراسات خاصة لتأمين لجنتين في سوهاج.. والسبب؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق