كشف 175 حالة غش بين طلاب جامعة أسيوط

الإثنين، 05 يونيو 2017 12:57 م
كشف 175 حالة غش بين طلاب جامعة أسيوط
طلاب جامعه اسيوط
أسيوط – هناء حسين

 

أعلن الدكتور عصام زناتي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب عن ضبط 175حالة غش بكليات الجامعة، وذلك منذ بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2016/2017.

وفي سياق متصل، أوضح الدكتور عصام زناتي، أن كلية الحقوق جاءت في المقدمة من حيث عدد حالات الغش التي تم ضبطها والتي بلغ عددها 116 حالة بواقع 38 حالة بين طلاب الانتظام و 44 حالة في  التعليم المفتوح و 29 حالات في الانتساب و3 حالات تخلفات حالتين بشعبة اللغة، تليها كلية الآداب والتى بلغ عددها 21 حالة بواقع 10 حالات في التعليم المفتوح و8 حالات في الانتظام و 3 حالات في الانتساب.

كما تم ضبط 18 حالة غش في كلية التربية بفرع الجامعة بالوادي الجديد، كما تم ضبط 10 حالات في كلية التجارة بواقع 8 حالات في التعليم المفتوح وحالة في الانتساب وحالة في شعبة اللغة، إلى جانب ضبط 5 حالات غش في كلية التربية وحالتين في كلية التربية النوعية وحالة غش واحدة في كلا من كليات  التربية الرياضية والهندسة وكلية العلوم بفرع الجامعة بالوادى الجديد.

ومن جانبه وجه الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لإحالة الطلاب إلى مجلس تأديب الطلاب المختصة بهذا الشأن  لما نسب إليهم.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة