المصريين الأحرار: قرار قطع العلاقات مع قطر تأخر

الإثنين، 05 يونيو 2017 02:54 م
المصريين الأحرار: قرار قطع العلاقات مع قطر تأخر
الدكتور أيمن أبو العلا
كتب رامى سعيد

أكد الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار أن قرار مصر والسعودية والإمارات والبحرين بقطع العلاقات مع قطر جاء كرد فعل للأفعال التى تمارسها الدويلة القطرية فى بداية من سعيها المستمر واللافت فى التدخل في الشئون الداخلية لمصر ودول المنطقة بصورة تهدد الأمن القومي العربي وتعزز من بذور الفتنة والانقسام داخل المجتمعات العربية وفق مخطط مدروس يستهدف وحدة الأمة العربية ومصالحها.

وأشار الدكتور أيمن أبو العلا إلى قطر تدعم بشكل علنى التنظيمات الإرهابية، وعلى رأسها تنظيم الإخوان الإرهابي وتحتضن قياداته الصادر ضدهم أحكام قضائية فى عمليات إرهابية استهدفت أمن وسلامة مصر.

وأضاف أبو العلا فى بيان له اليوم أن استخدام قطر لوسائل الإعلام من اجل تأجيج الصراعات والفتن فى الدول العربية واستخدام قناة الجزيرة لنشر الأكاذيب وإشعال الفتن وترويج فكر العناصر الإرهابية مثل فكر جماعة الإخوان الإرهابية وداعش ودعمها لكافة العمليات الإرهابية التي تستهدف الدولة المصرية.

وقال أبو العلا إن الدولة المصرية حاولت مرارا وتكرارا لإثناء الحكم القطري عن اتخاذ اتجاه معادى للدولة المصرية ودعم التنظيمات الإرهابية التي تسعى لتدمير الشعب المصري، مضيفا أن هذا القرار تأخر كثيرا فى ظل إصرار الإدارة القطرية على معاداة الدولة المصرية وشعبها بعد ثورة 30 يونيو ورحيل جماعة الإخوان الإرهابية عن الحكم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة