هل يستجيب المحللون المصريون بـ ( bein sport ) لمقاطعة مصر لقطر

الإثنين، 05 يونيو 2017 02:21 م
هل يستجيب المحللون المصريون بـ ( bein sport ) لمقاطعة مصر لقطر
أبو تريكة

جاء القرار الجماعي من مصر والسعودية والإمارات بقطع العلاقات الدبلوماسية بقطر ليتبعه قرار من جانب العاملين السعوديين في قنوات بي أن سبورت القطرية بتقديم استقالة جماعية.

القرار بالاستقالة من جانب العاملين السعوديين جاء متماشيًا مع قرار دولتهم مما يفتح باب التساؤل حول مصير المصريين العاملين في قنوات بي أن سبورت.

قنوات بي أن سبورت تضم العديد من المصريين سواء العاملين كمحليين أو معلقين أو مراسلين.

ولعل أبرز الأسماء محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق والذي يعمل كمحلل للمباريات بسبب اتهامه بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والذي يعيش بقطر منذ أكثر من عام خاصة وأنه علي قوائم الانتظار بعد اتهامه بتمويل الجماعات الإرهابية . 

أبو تريكة ليس المصري الوحيد في مجموعة القنوات الرياضية بي أن سبورت حيث يعمل أيضًا وائل جمعة مدافع الأهلي السابق وأحمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة وأيمن منصور مهاجم الزمالك السابق بالإضافة إلي هيثم فاروق وكلهم كمحللين للمباريات.

وتضم قنوات بي أن سبورت بين موظفيها أحمد فؤاد مقدم الاستديو التحليلي للمباريات وأحمد نوير وعمرو فهمي مراسلي القناة بالإضافة إلي العديد من المصريين العاملين في الإعداد.

من المنتظر أن يعلن العاملين المصريين موقفهم سواء بالاستمرار ومخالفة الموقف المصري تجاه نظام الحكم القطري الحالي والذي يدعم الجماعات الإرهابية أو التضحية بالمقابل المادي الكبير والعودة للقاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق