محافظ سوهاج: لجنة من كلية الهندسة عاينت موقع إنشاء كوبري للمشاة

الإثنين، 05 يونيو 2017 02:54 م
محافظ سوهاج: لجنة من كلية الهندسة عاينت موقع إنشاء كوبري للمشاة
ايمن عبد المنعم - محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن لجنة من كلية الهندسة بجامعة سوهاج عاينت الموقع المقترح لإنشاء كوبري للمشاه أعلى السكة الحديد بمدينة المنشاه لربط شرق السكة الحديد بغربها لتحقيق السيولة المرورية وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

وأوضح المحافظ فى بيان له، أن تكلفة إنشاء الكوبري تصل إلى مليون ونصف المليون جنيه وسوف تتم أعمال الطرح والترسيه والبدء في التنفيذ الفعلي للمشروع في القريب العاجل.

وأشاد المحافظ بالتنسيق التام والتعاون مع جامعة سوهاج والاستفادة من الخبرات العلمية بالجامعة لتحقيق التنمية وتنفيذ المشروعات المختلفة على أرض المحافظة.

وفي سياق متصل، أعلن محافظ سوهاج عن قرار مجلس الوزراء بتخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 1296متر مربع بناحية ساحل طهطا مركز طهطا لإقامة مدرسة ابتدائي عليها.

 وأوضح عبد المنعم في بيان له، أن قرارات التخصيص تأتي في إطار توجهات الدولة بالاهتمام بالمواطن وإقامة منشأت خدمية متطورة تقدم الخدمة بصورة حضارية وميسرة للمواطنين.

وأكد المحافظ أنه جاري إنهاء إجراءات نقل الملكية للمحافظة، وكلف الوحدة المحلية بإزالة أية تعديات أو مخالفات محيطة بالمساحة المذكورة، مشيرا إلى أن المحافظة لا تألو جهدا في سبيل استكمال وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع العام علي المواطن السوهاجي، ودعم المنظومة التعليمية وزيادة عدد المدارس بالمحافظة لمنع تكدس الطلاب وخلق بيئة جيدة للطلاب تساعدهم علي التفوق الدراسي.

اللجنة

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة