النيابة تتحفظ على القوة الأمنية المتورطة في مقتل شاب بالسلام

الإثنين، 05 يونيو 2017 03:04 م
النيابة تتحفظ على القوة الأمنية المتورطة في مقتل شاب بالسلام
ابراهيم صالح المحامى
علاء رضوان

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية باشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول بالتحفظ على محمد فؤاد، وضابط أخر، و3 من أمناء الشرطة من قوة مباحث قسم شرطة السلام ثان في واقعة مقتل شاب وإصابة أخر أثتاء القبض على متهم بالاتجار في المخدرات، داخل سراي النيابة تمهيدا للتحقيق معهم في الواقعة.

وكشفت معاينة النيابة لموقع الحادث عن وجود 4 من فوارغ الطلقات بمكان الحادث، نتيجة إطلاق الأعيرة النارية، بالإضافة إلى وجود أثار تهشم زجاج سيارة شرطة، قام الأهالى بتحطيمها وتهشيم زجاجها نتيجة الغضب الذى سيطر عليهم فور وقوع الحادث.

كما تحفظت النيابة على فوارغ الطلقات والسلاح الميري المستخدم في الواقعة قبل إرسالها إلى المعمل الجنائي لفحصها وإجراء المعاينة، ويواصل فريق المعمل الجنائى معاينة مسرح الأحداث ورفع الأدلة الجنائية، والتحفظ على عدد من فوارغ الطلقات وعينة من الدماء التي تناثرت على الأرض.

البداية أثناء القبض على تاجر مخدرات بإحدى المقاهي، بشارع السنترال، قام أهله بافتعال مشاجرة، والاشتباك مع القوة الأمنية لتهريبه، وخلال السيطرة على المشاجرة، تم إطلاق الرصاص، مما أدى لمصرع شاب، يدعى سيف م، 18 عاما، حاصل على دبلوم صنايع، وإصابة نادر م، 18 عاما.

تم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة ، والمصاب الى المستشفى.

 

التحقيقات في واقعة مقتل شاب السلام على يد ضابط: «اطلق 4 طلقات من سلاحه»

النيابة تتحفظ على سلاح ضابط شرطة متهم بقتل شاب وإصابة أخر في السلام

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة