مصريون في bein sport.. عض وطني ولا تعض رغيفي

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 12:11 م
مصريون في bein sport.. عض وطني ولا تعض رغيفي
بي ان سبورت

أثار رد فعل الرباعي المصري وائل جمعة ونادر السيد ومحمد أبو تريكة وهيثم فاروق ردود أفعال غاضبة من الشارع المصري بسبب عدم صدور أي تعليق من جانبهم على قرار الحكومة المصرية بمقاطعة قطر دبلوماسيًا.

ويعمل الرباعي كمحللين في مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية وكان من المنتظر منهم تقديم الاستقالة بسبب الظروف السياسية التي تمر بها البلدين والدعم القطري للعناصر الإرهابية التي تسعى لإسقاط الدولة المصرية ولكنهم فضلوا " السبوبة".

الأزمة المصرية القطرية ليست خلافات بسيطة يمكن تداركها دون أن تترك أثار سلبية في نفوس الشعب المصري فالأمر وصل إلى حد الدعم المادي للجماعات الإرهابية التي تخرب في أساس الدولة المصرية وتستهدف القوات المسلحة وقيادات الدولة.

ولعل رد الفعل الوحيد الصادر من مصر كان من جانب أحمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة والذي تقدم باعتذاره عن عدم الاستمرار في عمله بالقنوات القطرية معلقًا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" اليوم فقط أعتذر عن العمل في بي ان سبورت ".

وقد يكون موقف الثنائي نادر السيد وأبو تريكة له تبرير منطقي حيث يعلم الجميع انتمائهم لجماعة الأخوان المسلمين الإرهابية ووضع تريكة على قوائم ترقب الوصول.

ولكن الموقف الغريب في وائل جمعة وهيثم فاروق حيث كان من المتوقع تقدمهم باستقالة فورية من منصبهم عقب القرار والذي لم يكن قرار منفرد خاصة بعد تضامن المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة واليمن وليبيا والبحرين.

في المقابل كان موقف المحللين من السعودية والإمارات واضح حيث تقدموا جميعًا باستقالة من مناصبهم معلقين بكلمه واحدة لحكوماتهم :" سمعا وطاعا".

الأمر لم يتوقف على المحللين المصريين حيث لم يعلن أحمد فؤاد مقدم الاستديو التحليلي أو عمرو فهمي وأحمد نوير مراسلي القناة استقالتهم من العمل والاستمرار رغم الخلافات الكبيرة بين البلدين.

 
 
hhhh
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق