قطر وقعت.. وطلعت حرب رجع.. وحبيب العادلي «لسة مش لاقيينه»

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 02:17 م
قطر وقعت.. وطلعت حرب رجع.. وحبيب العادلي «لسة مش لاقيينه»
حبيب العادلي
ابتسام أبو الدهب

أشياء لم نكن نتوقع حدوثها ونعتبرها في بعض الأحيان مستحيلة، وأخرى نتوقعها ولا تحدث. هذا تحديدًا ما يحدث على الساحة السياسية والاجتماعية المصرية والعربية، فـ «دولة قطر وقعت، وطلعت حرب رجع، وعمارة الإسكندرية اتهدت، وحبيب العادلي لسه مارجعش».

مستحيلات لم تكن لتحدث لكنها لامست الآن أرض الواقع، عادة الشعب المصري أن يسخر من واقع كئيب، فيحول سواده إلى ابتسامة. أشد القضايا تتحول إلى مادة سخرية يتبادلها الشباب في جلساتهم أو على مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل غموض مصير وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي الهارب من تنفيذ أحكام قضائية، سمحت لها الظروف أن تتصدر قائمة المستحيلات فى وقت تحولت فيه أخرى إلى واقع لم نكن لنصدقه قبل وقوعها بساعات.


قطر وقعت وحبيب ما رجعش

كان قطع التعاملات الدبلوماسية مع قطر، ليلة أمس الإثنين، على خلاف الأزمة السياسية القائمة بينها وبين دول تعاون الخليج، دربًا من دروب الخيال، ولم تكن متوقعة، ولكن تم تنفيذها عندما استشعرت الدول العربية خطورة الدوحة على أمنها القومي بسبب دعمها للإرهاب، تم تنفيذ قرار كان من قبل مستحيلاً، وحبيب العادلي مازال هارب.

35680
 

 

عمارة الإسكندرية اتهدت

أثارت عمارة الأزاريطة بالإسكندرية المكونة من 12 طابق، الكثير من الجدل الأيام الماضية، بعد أن مالت على العقار المواجه لها، مما جعل المحافظة تصدر أمر بإخلاء العقار والمبنى المقابل له، وإخلاء المنازل المحيطة.

ولم تسلم العمارة المائلة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبرغم صعوبة هدمها، واحتمالية وقوع كارثة إذا هُدمت بشكل خاطئ، إلا أن اجراءات إزالتها قد بدأت بعد إقرار طريقة هدم آمنة .

free-1237300109302099560
 

 


طلعت حرب رجع وحبيب مارجعش

قبل أسابيع من شهر رمضان الكريم بدأ بنك مصر حملة بعنوان «طلعت حرب راجع»، وبعد أن انطلقت الحملة الإعلانية اتضح أنها تدور حول تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، في إشارة إلى تنفيذ نهج طلعت حرب .

ويشار إلى أن طلعت حرب الملقب بـ«أبو الاقتصاد المصري»، أسس مجموعة من الشركات الكبرى لدعم الاقتصاد، وفي تصريحات صحفية له، أكد رئيس بنك مصر محمد الإتربي، أن الحملة تهدف إلى دعم الاقتصاد، والمشي على خطى طلعت حرب.

ef1b640043433e8c0b369a56016e41f0
 

 

سمير وشهير وبهير اتفرقوا وحبيب مارجعش

بعد أن كان وجودهم مجتمعين ميزة في أفلامهم الكوميدية، التي حققت شعبية ونجاحا كبيرين، وبعدما قدموا عدة أفلام مثل سمير وشهير وبهير، ورقة شفرة، بنات العم، والحرب العالمية الثالثة، انفصل الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، وشارك هذا العام أحمد فهمي في مسلسل ريح المدام، أما شيكو وهشام ماجد فيشاركون في مسلسل خلصانة بشياكة. انفصل سمير وشهير وبهير ولم يعود حبيب العادلي.

s9201022184410
 

 


حبيب العادلي هرب.. ولسة مارجعش

بعد صدور حكم بضبط وإحضار حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، لتنفيذ حكم السجن 7 سنوات في قضية الاستيلاء على المال العام بالداخلية، بعدما رفضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، الاستشكال المقدم من دفاعه لوقف الحكم الصادر ضده، هرب العادلي ولم يتم التوصل إلى مكانه حتى الآن.

وبهروب العادلى من مسكنه بمدينة الشيخ زايد يكون بذلك قد خالف الإقامة الجبرية، التي قررتها المحكمة، شهر نوفمبر الماضي، وعدم السماح له بالخروج إلا لحضور جلسات المحاكمة في قضية الاستيلاء لى المال العام بالداخلية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق