أورباخ جريسون الامريكية التابعة لشركة بلتون المالية القابضةتوسع نطاق اعمالهافى السوق الياباني

الأربعاء، 07 يونيو 2017 03:00 ص
أورباخ جريسون الامريكية التابعة لشركة بلتون المالية القابضةتوسع نطاق اعمالهافى السوق الياباني
علاء السبع رئيس شركة بلتون
أسماء أمين

 اعلنت شركة آرباك جرايسون AUERBACH GRAYSON وهي شركة متخصصة في تنفيذ خدمات الوساطة في الأوراق المالية وتقديم الأبحاث المالية على مستوى العالم في أكثر من 120 دولة تشمل الأسواق الواعدة، الناشئة والمتقدمة للصناديق والمؤسسات الاستثمارية الكبار في الولايات المتحدة ويقع المقر الرئيسي لها في نيويورك عن توقيع عقد شراكة مع  شركة أوكاسان سيكيوريتيز المحدودة اليابانية - أحد أكبر الشركات في اليابان في مجال إدارة الاستثمار والبحوث - وذلك لتمكين المستثمرين الأمريكيين من دخول السوق الياباني بشكل أكبر.

من خلال هذه الشراكة الحصرية مع شركة أوكاسان سيكيوريتيز، ستوفر شركة أورباخ جريسون الأمريكية لعملائها من المؤسسات بحوث رائدة وتغطية للفرص الاستثمارية في اليابان. كما تسمح هذه الشراكة لشركة أوكاسان سيكيوريتيز بتوسيع أعمالها على المستوى العالمي من خلال تلبية احتياجات قائمة عملاء أورباخ جرايسون – التي تتضمن أكثر من 500 عميل من كبار المستثمرين من المؤسسات الأمريكية – بالخدمات البحثية المفصلة وإمكانية التواصل مع الشركات وسهولة تنفيذ الصفقات في نطاق عريض من القطاعات والشركات المدرجة في السوق الياباني.

بحسب ديفيد جرايسون، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي أورباخ جريسون: "يظهر عملاؤنا إقبالًا ملحوظا على البحوث المالية عن الشركات اليابانية ذات رأس المال الصغير والمتوسط، وعلى الفرص المتنامية في سوق يصعب الوصول إليها في الولايات المتحدة". وأضاف "شراكتنا مع أوكاسان ستلبي هذا الطلب وستزود المستثمرين الأمريكيين بمزيد من المعلومات حول الأسهم اليابانية".

قال هيرويوكي شيندو، رئيس شركة أوكاسان للأوراق المالية: "ستمكن شراكتنا الحصرية مع أورباخ جرايسون أوكاسان للأوراق المالية من مواصلة توسيع أعمالها الخارجية من خلال بناء علاقات مع كبار المستثمرين من المؤسسات الأمريكية. ونظرًا لخبرتنا التي تصل إلى مائة عام في الأسهم اليابانية، فنحن في مكانة جيدة تمكننا من أن نعمل كمقدم خدمات بحثية مستقلة رائدة عن السوق اليابانية للمستثمرين من المؤسسات الأمريكية."

 

منذ تأسيس أوكاسان للأوراق المالية في عام 1923، قدمت الشركة خدمات مالية وحلول للعملاء الأفراد والشركات. تلتزم شركة أوكاسان للأوراق المالية دائمًا بتقديم بحوث وتحليلات غير متحيزة، مع تغطية ما يقرب من 220شركة (حتى أبريل 2017). ولا تقيد القيمة السوقية نطاق تغطية أوكاسان للأوراق المالية، حيث تركز الشركة على الأسهم ذات رأس المال الصغير والمتوسط أيضا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة