أخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 6 / 6 / 2017.. الأهلي يقترب من حسم صفقة أزارو

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 11:22 م
أخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 6 / 6 / 2017.. الأهلي يقترب من حسم صفقة أزارو
ازارو

شهدت أخبار الأهلي اليوم الاثنين 5 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة، وكان من أبرزها، البدري : الأهلي أقترب من حسم صفقة المغربي أزارو.

 

«صوت الأمة» تنشر أبرز أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 6 / 6 / 2017.

 

البدري : الأهلي أقترب من حسم صفقة المغربي أزارو

قال حسام البدري المدير الفني للأهلي، إن المفاوضات مع نادى الدفاع الحسنى الجديدي حول التعاقد مع مهاجمه وليد أزارو وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية، مشيرًا إلى أن الأمر قد يتم حسمه عقب مواجهة المنتخب المغربي مع نظيره الكاميروني ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

احتياجات الأهلي في الموسم الجديد .. البدري يوضح

 

يرى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق بحاجة للتعاقد مع 3 لاعبين جُـدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الفريق قبل الموسم الجديد.

 

البدري يستقر على عودة الشيخ في الموسم المقبل

استقر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة أحمد الشيخ، لاعب الفريق المعار إلى صفوف مصر المقاصة، بعد نهاية الموسم الجاري وانتهاء الإعارة.

 

البدري : سعد سمير ذكي .. وإكرامي قدم موسم استثنائي

 

كشف حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رؤيته بشأن الـدفع بـ«أحمد حجازي» في المباريات من جديد، بالتأكيد على تعافي اللاعب تمامـًا في المقام الأول، ثـمّ أن رؤيته لمباراة الوداد القادمة هي التي تحدد أي لاعب في المشاركة من عدمه.

 

الأهلي يرفض توثيق شهادة أجايي ومعلول ضد كوليبالي

 

قال حلمي عبد الرزاق، المستشار القانوني للأهلي، إن ناديه ليس بحاجة إلى توثيق شهادة ثنائي الفريق الأجنبي على معلول وجونيور أجايى للاستعانة بها في الشكوى الرسمية التي قدمها النادي الأحمر إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم"فيفا" ضد اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي الذي هرب سرًا إلى إنجلترا وطلب فسخ عقده.

 

سفير مصر في المغرب يطمئن الأهلي قبل مواجهة الوداد

 

طمأن إيهاب عبد الأحد جمال الدين سفير مصر بالمملكة المغربية، مسئولي الأهلي على كل الترتيبات الخاصة ببعثة فريق الكرة الأول التي تطير إلى هناك يوم 18 يونيو الجاري استعدادًا لملاقاة الوداد يوم 21 في الجولة الرابعة بدور المجموعات الأفريقي.

 

الأهلي يخوض مباراة ودية 10 يونيو

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، يوم 10 من يونيو الجاري موعدًا لخوض مباراة ودية.

 

اللي اتلسع من كوليبالي.. ينفخ في أجاي

 

طلب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى من النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الفريق عدم التأخر فى العودة للقاهرة و ضرورة الإلتزام بموعد حضور التدريبات حتى لا يفتح باب الشائعات فيما بعد، بعد واقعة هروب الإيفوارى كوليبالى .

 

مع حسام البدري ماتخافش.. دفاع الأهلي الحديدي «ظاهرة»

 

تعتبر الطريقة الدفاعية التي يخوض بها الأهلي، مبارياته ظاهرة بمعني الكلمة، لاسيما مع الأداء المتميز الذي يقدمه مدافعو الأحمر خلال الموسم الحالي، في البطولات الثلاث التي يشارك فيها الأهلي.

 

قصة 10 لاعبين ماتوا داخل المستطيل الاخضر (فيديو)

 

بات خبر الوفاه مفجع لكلى محبيك، ولكن هذه إرادة الله فاين أنت من تغييرها، فكم من عشقوا لاعيبن ملأت الدموع أعينهم بكاءً على رحيلهم وفاتهم داخل المستطيل الاخضر، سواء فى مبارايات جارية أو فى  تدريبات الفريق.

 

البدري : عودة إيفونا وتريزيجيه للأهلي صعبة

 

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن الحديث عن عودة ماليك إيفونا وتريزيجيه للأهلي أمر صعب للغاية نظرا لارتفاع قيمتهما المالية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة