مساعد أول وزير النقل: الرئيس السيسي وافق على مد أجل تنفيذ «شبرا بنها الحر» لنهاية يوليو

الأربعاء، 07 يونيو 2017 08:10 ص
مساعد أول وزير النقل: الرئيس السيسي وافق على مد أجل تنفيذ «شبرا بنها الحر» لنهاية يوليو
الرئيس عبد الفتاح السيسي
سامي بلتاجي

أكد الدكتور عمرو شعث مساعد أول وزير النقل أن وزير النقل طلب من مجلس الوزراء اعتمادات مالية إضافية، على إجمالي مبالغ وصلت 3 مليار جنيه حتى الآن، لاستكمال أعمال تنفيذ طريق شبرا / بنها الحر، لافتا إلى أن الاعتمادات الإضافية قد تتعدى 9 مليون جنيه.
 
وفي تصريح خاص ل صوت الأمة، أوضح شعث أن رئيس الوزراء طلب من الوزير إرجاء الاعتماد المالي حتى أول يوليو، بداية السنة المالية الجديدة، إلا أن الدكتور هشام عرفات شرح للمهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء تأثير تأخير الاعتماد المطلوب على معدل إنجاز تنفيذ المشروع فى الموعد المحدد.
وتابع مساعد الوزير: الاعتمادات المالية التي كانت مخصصة للعام المالي 2016 / 2017، قد تم استنفاذها في أعمال التنفيذ، بعد أن شدد الدكتور هشام عرفات وزير النقل على الشركات المنفذة للمشروع للإسراع من معدلات الإنجاز.
 
وأشار مساعد وزير النقل إلى أن الدكتور هشام عرفات طلب من الرئيس عبد الفتاح السيسي مد أجل تنفيذ شهرا، لينتهي المشروع في نهاية يوليو القادم، بدلا من نهاية يونيو الجاري، مراعاة لظروف العاملين بالمشروع ممن يحبذون قضاء أجازة عيد الفطر مع أسرهم، حيث ستتقاطع أجازة العيد مع نهاية يونيو، حيث الموعد الذي كان مقررا قبل موافقة الرئيس على مد أجل التنفيذ مراعاة لظروف العاملين.
 
وأضاف شعث أن الوزير تناول وجبة السحور مع العاملين بالمشروع في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، في إطار توجيهاته للشركات المنفذة للعمل على ورديات طوال 24 ساعة، وخلال زيارته وجد بعض الشركات تعمل بالموقع وبعض منها غير موجود في تلك الليلة، فقام بالاتصال بالمسؤولين بها، وتوجيه اللوم لهم على عدم التواجد بالموقع.
 
 
اقرأ أيضا:
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق