وزيرة الاستثمار تبحث مع شركة كريم العالمية توسيع نشاطها فى مصر

الأربعاء، 07 يونيو 2017 10:42 ص
وزيرة الاستثمار تبحث مع شركة كريم العالمية توسيع نشاطها فى مصر
الدكتورة سحر نصر

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مع سمير ساتشو، مدير الشؤون الخارجية فى شركة كريم العالمية، ورامى كاطو، الرئيس التنفيذى للشركة فى مصر، بحضور الدكتور شهاب مرزبان مساعد الوزيرة، وذلك بمقر الوزارة.
 
واستعرضت الوزيرة، خلال اللقاء الإجراءات التشريعية والإدارية التي تتخذها الحكومة من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار، مؤكدة الاهتمام الذي توليه الحكومة لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وجذب مزيد من الاستثمارات بمختلف القطاعات.
 
وأكدت الوزيرة، أن مجلس الوزراء وافق على مشروع قانون لتنظيم خدمات شركات نقل الركاب في السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، وذلك بما يضمن حماية المنظومة القائمة وتنظيم دخول أطراف جديدة، مشيرة إلى أن الوزارة حريصة على إزالة لأى معوقات تواجه عمل شركة كريم فى مصر، والتى تساهم فى تقديم خدمات مميزة فى السوق المصرية، بما يؤدى إلى توسيع نشاط الشركة وفق القانون.
 
وأشاد مسؤولو شركة كريم بالخطوات التى تقوم بها الحكومة لتسهيل عمل الشركة فى مصر، معربين عن رغبة شركتهم فى توسيع نشاطها فى مصر، كما أشادوا بإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها مصر وما ساهمت به في تعزيز بيئة الأعمال وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصرى.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق