التنظيم والإدارة: تحديث قاعدة بيانات العمالة والأجور لدعم متخذي القرار

الأربعاء، 07 يونيو 2017 12:01 م
التنظيم والإدارة: تحديث قاعدة بيانات العمالة والأجور لدعم متخذي القرار
ورشة عمل التنظيم والإدارة
كتبت أية دعبس

أكد المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز لن يتوانى عن تطبيق قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 بشكل واقعي وحقيقي لتحقيق الأهداف التي وضع من أجلها وبما يلبي الطموحات في النهوض بالجهاز الإداري للدولة.

جاء ذلك خلال ورشة عمل حول رؤية القيادات السابقة في الجهاز في تفعيل منظومة إصلاح الخدمة المدنية في ضوء إصدار اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية.

وأضاف جميل أن الجهاز استطاع في الفترة الأخيرة تحقيق خطوات ملموسة في تحديث قواعد البيانات القومية ممثلة في قاعدة العمالة والأجور بهدف توفير البيانات والمعلومات و التقارير التي يعتمد عليها متخذي القرار.

واستعرض جميل خلال الورشة بعض الانجازات التي حققها الجهاز في الفترة الأخيرة، ومن بينها إنشاء مكتب خاص لخدمة المواطنين مزود بأحدث الوسائل الالكترونية وأفضل العناصر البشرية المدربة بهدف تيسير حصول المواطنين على الخدمة بشكل أفضل وأسرع فضلا عن مركز إعلامي مزود بأحدث الإمكانيات بهدف تعزيز التواصل مع الوسائل الإعلامية والجماهير وموظفي الجهاز حيث يتم عقد لقاء دوري للتواصل معهم وتلقي مقترحاتهم.

كما أشار رئيس الجهاز إلى الإصدارات الأخيرة في الجهاز التي تهدف إلى الارتقاء بمنظومة العمل فى الجهاز الإداري للدولة و منها 100 سؤال وجواب حول قانون الخدمة المدنية، و10 أرقام ودلالاتها في القانون وقانون الخدمة المدنية والمواطن دليل الاختصاصات الواردة بالقانون إلى جانب دليل للخدمات التي يقدمها الجهاز وكتيب التعريف بالجهاز.

ومن ناحية أخرى، شدد جميل على حرصه على التواصل مع القيادات السابقة للجهاز في إطار استمرار تواصل الأجيال من أجل الاستفادة بخبراتهم وتجاربهم في العمل الإداري وربط الماضي بالحاضر والمستقبل .

وخلال الورشة التي حضرها قيادات حاليين وسابقين من الجهاز، كرم جميل رئيس الجهاز السابق الدكتور صفوت النحاس، مشيرا إلى أنه ترك بصمات واضحة أثناء توليه منصبه في النهوض بالعمل الإداري .

 

ورشة عمل التنظيم والإدارة (1)
 

 

ورشة عمل التنظيم والإدارة (2)
 

 

ورشة عمل التنظيم والإدارة (3)
 

 

ورشة عمل التنظيم والإدارة (4)
 

 

ورشة عمل التنظيم والإدارة (5)
 

 

ورشة عمل التنظيم والإدارة (6)
 

 

ورشة عمل التنظيم والإدارة (7)
 

 

موضوعات متعلقة ..

التنظيم والإدارة: القيادة السياسية حريصة على إجراء تطوير شامل للجهاز الإداري للدولة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق