ضبط موظف استولى على مليون و200 ألف جنيها من الشركة المسئولة عن منظومة الخبز

الأربعاء، 07 يونيو 2017 04:33 م
ضبط موظف استولى على مليون و200 ألف جنيها من  الشركة المسئولة عن منظومة الخبز
حبس - أرشيفية
دينا الحسيني

فى إطار الجهود الأمنية المبذولة، لإحكام السيطرة على الأسواق، ضماناً لوصول الدعم لمستحقيه، ومكافحة جرائم الإعتداء على المال، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، قيام المدعو " أحمد س. أ" سن 37، موظف متخصص تسويات مالية بالشركة المسئولة عن منظومة الخبز ومتابعة تشغيلها، باقتطاع جزء من مستحقات أصحاب المخابز، مقابل قيامهم بإنتاج الخبز وتحويلها لحساب بنكي خاص به، من خلال إدراج أرقام حساباته البنكية الشخصية ضمن منظومة حصر أرقام حسابات أصحاب المخابز، لتسهيل تحويل ما يقوم بإستقطاعه من مستحقاتهم مقابل إنتاج الخبز وتحويلها لحسابه الشخصى على الرغم من عدم إمتلاكه مخبز متعاقد مع الجهات الرسمية، مستغلاً فى ذلك موقعه الوظيفى من خلال البرامج المشفرة والقاصر تشغيلها عليه ومتربحاً من جراء ذلك ومحققاً مبالغ غير مشروعة.

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور، وضبط السيارة رقم (ر ج ى 683) الخاصه به والمشتراه من متحصلات جريمته وجهاز حاسب آلى "محمول" محمل عليه بعض عمليات التسويات المالية.

 قدرت الشركة المسئولة عن منظومة الخبز المبالغ، التي قام المذكور بالاستيلاء عليها، وتحويلها إلى حسابه الشخصي بالبنوك بقيمة (مليون ومائتى ألف جنيه)،  بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بإرتكابه الواقعة وأن المضبوطات من متحصلات نشاطه غير المشروع.        تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها. 

​ 

اقرأ أيضا:  

تأجيل إعادة محاكمة ياسمين النرش لـ 3 يوليو

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق