التموين: تحديث بيانات 6.5 مليون مواطن بالبطاقات التموينية و30 يونيو آخر موعد

الأربعاء، 07 يونيو 2017 05:38 م
التموين: تحديث بيانات 6.5 مليون مواطن بالبطاقات التموينية و30 يونيو آخر موعد
بطاقات التموين
محمد محسوب

تلقي الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرا من مركز معلومات وزارة الإنتاج الحربي ووزارة الاتصالات، أفاد بتحديث بيانات الرقم القومي لـ 6.5 مليون مواطن

حيث تم تحديث بيانات الرقم القومي الخاصة علي بطاقات التموين الذكية عن طريق البريد أو الموقع الإلكتروني لتحديث البيانات، ولازالت المهلة المقررة لتحديث البيانات مفتوحة حتي 30 يونيو الجاري.

وقال محمد سويد، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية في تصريحات صحفية ، إن تحديث البيانات يكون لمرة واحدة من خلال البريد أو الموقع الإلكتروني ولا داعي لتكرار محاولة التحديث.

لافتا إلي أن الوزارة تلقت اتصالات من الهيئة القومية للبريد واستفسارات من مواطنين عن تكرار ظهور عبارة تحديث البيانات علي إيصال صرف السلع لمن قاموا بتحديث بياناتهم.

وأكد محمد سويد أن عبارة تحديث البيانات تظهر تلقائيا علي إيصال صرف المقررات التموينية في الفترة من 1 أبريل وحتي 30 يونيو ولن يتكرر ظهور هذه العبارة بعد العمل بقاعدة البيانات المدققة ابتداءا من أول يوليو المقبل.

اقرأ أيضا..

رئيس قطاع التجارة الداخلية بـ « التموين » يكشف أسباب استبعاده من منصبه .. سيد حجاج: تمت إقالتي لتطبيقي القانون بوزارة الفساد.. وتصالحات تمت مع متهمين على حساب صحة المصريين.. ومش هسكت وهفضح المخالفين

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة