دللي بشرتك بالكريمات المرطبة والتقشير اللطيف من نفس منتجات العائلة الواحدة

الجمعة، 09 يونيو 2017 08:00 ص
دللي بشرتك بالكريمات المرطبة والتقشير اللطيف من نفس منتجات العائلة الواحدة
كريمات البشره
كتبت هند محمود

لا يوجد شئ يجعلك واثقة من نفسك مثل الاستمتاع ببشرة صحية ونضرة، حيث تجعلك تظهرين وكأنك أصغر سنا، كما أن طرق العناية بالبشرة تمنحك الفرصة لتدليل نفسك، ووفق ما ذكره موقع "Wikihow" فإن هناك طرق بسيطة يمكنك بها الحفاظ على بشرتك.
 
1- قشرى بشرتك بلطف:
 يزيل التقشير خلايا الجلد الميتة والشوائب والزيوت، بالإضافة إلى أنه يحضر بشرتك للغسول والتونر، كما تحتوى أنواع كثيرة من المقشرات على بذور أو مكونات آخرى تسمح لك بالقيام بالمهمتين فى نفس الوقت.
 
2- استخدمى الغسول والتونر:
استخدمى الغسول على بشرك بلطف من خلال التدليك بحركات دائرية لعدة دقائق لتحفيز تدفق الدم وإزالة المكياج والتخلص من الزيوت الزائد، لكن تجنبى أن يحتوى الغسول على مكونات مجففة مثل مزيلات العرق أو العطور، بالإضافة إلى الأنواع التى تحتوى على مضادات للبكتيريا، ويمكنك استخدام التونر بعد الغسول.
 
3- استخدمى نفس عائلة المنتجات:
 إذا استخدمت نوع معين من الغسول يفضل أن  يكون التونر والمرطب من نفس الماركة، حيث إن الماركات المختلطة لا تتفاعل دائما بشكل جيد مع بعضها البعض.
 
4- تجنبى الاستحمام بماء الدافئ:
يجب أن تتجنبى الاستحمام لفترة طويلة بالماء الدافئ، حيث إنه يفقد بشرتك الرطوبة الأساسية، خاصة فى فصل الشتاء، لذلك قللى من مدة استحمامك وأجعلى الماء فاترا.
 
5- استخدمى كريمات تنظيف الوجه على رقبتك وصدرك:
احرصى على استخدام كريمات تنظيف الوجه على رقبتك وصدرك، حيث إن هذه المناطق معرضة للتجاعيد والجفاف وعلامات تقدم السن مثل الوجه، لذلك بعد غسلها بغسول ملطف دلكيها بمرطب الوجه، ويمكنك استخدام قناع الوجه على تلك المناطق مرة فى الشهر.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق