منظمة حزم: نقف إلى جانب الدول العربية الشقيقة في تصديها للإرهاب الإيراني

الخميس، 08 يونيو 2017 02:18 م
منظمة حزم: نقف إلى جانب الدول العربية الشقيقة في تصديها للإرهاب الإيراني
منظمة حزم
عنتر عبداللطيف

ابدت المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز(حزم) كامل إستعدادها لتلبية متطلّبات المرحلة الراهنة والتصعيد على كافة المستويات لخوض معركة المصير ضد الاحتلال الأجنبي الفارسي (الإيراني).

اعلنت حزم عن وقوفها جنباً إلى جنب مع الدول العربيّة الشقيقة، خاصة تلك التي تحمل لواء التصدّي للمشروع التوسعّي الأجنبي الفارسي وفي مقدّمتها المملكة العربيّة السعوديّة الشقيقة.

وقالت المنظمة فى بيان لها:"تعلن منظمة حزم الأحوازيّة عن كامل إستعدادها لدعم كافة الجهود التي تهدف إلى ضمان أمن وإستقرار جميع الدول العربيّة الشقيقة، وعلى وجه الخصوص الدول التي تتعرّض إلى العدوان الأجنبي الفارسي المحموم والهادف إلى ضرب وحدتها وإستهداف سيادتها وتقويض قراراتها الوطنيّة المستقلّة.

 

تابع البيان :"يأتي موقف المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم)، ردّاً على تمادي العدوّ الفارسي في إعتداءاته المتكرّرة على الدول العربيّة الشقيقة وتهديداته المستمرّة وتوغّله في نشر الإرهاب بكافة أنواعه، كالإرهاب الإيديولوجي والديني والسياسي والإعلامي، وترويج العدو لثقافة العنف وتكفير الآخرين، إضافة إلى الإرهاب ذو الميول القوميّة الشوفينيّة الفارسيّة والطائفيّة المقيتة والذي ترعاه الدولة الفارسيّة على الصعيد الرسمي".

اضاف البيان :"ولا ريب أنّ العديد من الدول العربيّة الشققية كانت ولا زالت عُرضة للإرهاب الإيراني كالعراق وسوريا واليمن ولبنان ومصر والسعودية وفلسطين والبحرين والسودان وعدّة دول عربيّة أخرى، وحان الأوان لإتخاذ القرارات العربيّة الحاسمة لتأديب الدولة الفارسيّة المعتدية".

اختتم البيان قائلاً:"تدعوا المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) الدول العربيّة الشقيقة إلى الإلتفاف حول مشروعاً عربيّاً استراتيجيّاً موحّداً يلبّي تطلعات وطموحات كافة الشعوب العربيّة المتطلعة نحو الأمان والإستقرار والكفيل بإنهاء التهديدات الصهيونيّة والفارسيّة المشتركة والتي تستهدف مقدّراتها وأمنها وإستقرارها".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق