بالمستندات فساد مركز شباب الشلالات بالإسكندرية

الخميس، 08 يونيو 2017 08:55 م
بالمستندات فساد مركز شباب الشلالات بالإسكندرية
مركز شباب الشلالات بالإسكندرية
محمد صابر

برغم من زيارات وزير الشباب والرياضة المتكررة لمحافظة الإسكندرية لتفقد ما يتم من إنجازات، إلى أن مازلت هناك مراكز شباب خارج سيطرة الوزارة ولا تستطيع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة السيطرة عليها.

مركز شباب الشلالات وسط الإسكندرية يفتقر إلي أبسط الإمكانيات التي من المفترض أن يتم توافرها لممارسة الأنشطة الرياضية أو الاجتماعية فضلا عن الثقافية، في ظل تهالك الملاعب وتجاهل مديرية شباب الإسكندرية إلي ما يحدث بداخله من مخالفات مالية وعدم تنفيذ القانون.

وقد تقدم أولياء أمور فريق البنات لكرة السلة بمركز شباب الشلالات بعد من المذكرات ضد المدير الفني لكرة السلة وكشف الفساد داخل المركز لإنقاذ فريق السلة بعد المرأة في بطولة الجمهورية والحصول علي مركز متقدم وكشف الفساد داخل المركز.

وقال ولي أمر أحد فتيات فريق كرة السلة، إن ما يحدث بمركز شباب الشلالات فساد وتحدي صريح لقرارات الوزير حيث يتحكم مدير الجهاز الفني لكرة السلة في المركز وفي مصير الفريق مع مخالفة كل اللوائح وتحت رعاية مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.

وأضاف وبالرغم من صدور قرار مجلس الإدارة بجلسته رقم 17 بتاريخ 13/5/2017 بالاستغناء عن المدير الفني وأنه أصبح بدون صفة داخل المركز وتسليم الغرفة الخاصة بالفريق وذلك لإثبات عدد من المخالفات منها تزوير استغناء عن لاعب باستخدام ختم غير ختم المركز.

وقالت إحدى أولياء اللاعبات ومن ضمن هذه المخالفات، إنه يقوم بتحصيل مبالغ شهرية تتراوح ما بين 50 إلي 60 جنية تحت مسمى اشتراك شهرى لممارسة اللعبة بدون استخراج إيصال استلام لهذه المبالغ وللعلم أنا فريق كرة السلة للبنات يمثل مركز الشباب فى البطولات المحلية والجمهورية ويقوم ايضا بتحصيل مبلغ ما بين 75 إلى 100 كرسوم تسجيل بمنطقة الإسكندرية أو الاتحاد المصري لكرة السلة بدون استخراج إيصال أيضا وحين اعترضت علي تحصيل هذه المبالغ تم إبلاغنا بأن المركز يحتاج إلى أموال ولايوجد ميزانية للصرف علي تسجيل اللاعبين.

وقالت إن المدير الفني يقوم أيضا يقوم بتحصيل مبالغ مالية من أجل توفير الزى الرياضى لكل لاعبة وعلى نفقة ولي الأمر بالرغم من أن الذي لا يساوى هذه المبالغ ولم الفريق كان عنده 3 مباريات فى بطولة الجمهورية كانت تعليماته أن جميع نفقات السفر على حساب أولياء الأمور وقد تقدمنا بشكوى فى هذا الأمر إلى مسؤولي المنطقة الرياضية وطلب التحقيق فى الموضوع قام بالاتصال بمدير المركز لتحميل تكاليف الانتقالات والإقامة وأن يتكفل أولياء الأمور بتوفير الوجبات خلال أيام المباريات ولم يتم التحقيق فى الأمر.

وأضافت أخرى أنه دائم إثارة المشاكل مع أولياء الأمور ومدربي الفريق وتتم المعاملة بصورة سيئة جدا وحين اعترضنا على هذه الطريق يقوم بتهددنا بوقف النشاط وانسحاب الفريق من البطولة المحلية والجمهورية كما حدث قبل ذلك مع فريق تحت 18 سنة بنات حيث قام بإبلاغ منطقة إسكندرية بانسحاب الفريق من الدور الثاني عقابا لهم على عدم سداد المصاريف.

وأكدوا أولياء الأمور على أنه يقوم بغلق مكتبه الخاص بالفريق عند حضور مجموعة معينة دائمة التردد للساعات واستخدام المكتب لأغراض أخرى على خلاف إدارة نشاط كرة السلة ونطالب الجهات المختصة فى بحث مايحدث بداخل هذه الغرفة التى لا يستطيع أحد الاقتراب منها.

وقد تقدمنا بطلب تسريح بناتنا ومنحهم الاستغناء حتى لا نستمر فى هذا القهر والأسلوب الغير لائق من شخص المفترض أنه أمين على المال العام إلا أنه استمر فى أسلوبه المعهود وطالبنا بسداد مبالغ مقابل الاستغناء عن جميع اللاعبات للاستغناء عنهم.

وبرغم من الاستغناء عنه إلى أنه مستمر فى عمله كاسر كل القوانين وهو من قام بتقدير ثمن الاستغناء عن لاعبات الفريق تحت أنظار مديرية الشباب والرياضة التى تكتفى بالمشاهدة دون التدخل لإنقاذ فريق سلة البنات أو إنقاذ المركز لأسباب لايعلمها سوى وكيل وزارة الشباب والرياضة فى الإسكندرية.

٢٠١٧-٠٦-٠٨ ١٢.٢٢.٠٩_9
 

 

٢٠١٧-٠٦-٠٨ ١٢.٢٢.٤١_8
 

 

٢٠١٧-٠٦-٠٨ ١٢.٢٣.١٤_7
 

 

٢٠١٧-٠٦-٠٨ ١٢.٢٥.٠٧_6
 

 

٢٠١٧-٠٦-٠٨ ١٢.٢٥.٣٩_5
 

 

٢٠١٧-٠٦-٠٨ ١٢.٢٦.٠١_4
 

 

٢٠١٧-٠٦-٠٨ ١٢.٢٦.٢٣_3
 

 

٢٠١٧-٠٦-٠٨ ١٢.٢٦.٥٦_2
 

 

٢٠١٧-٠٦-٠٨ ١٢.٢٧.١٧_1
 

 

٢٠١٧-٠٦-٠٨ ١٢.٢٧.٤٩
 

 

IMG-20170605-WA0008
 

 

IMG-20170605-WA0010
 

 

IMG-20170605-WA0012
 

 

IMG-20170605-WA0013
 

 

IMG-20170605-WA0014
 

 

IMG-20170605-WA0015
 

 

IMG-20170605-WA0016
 

 

اقرأ أيضا..
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة