مباراة للمتعة.. البرازيل تواجه الأرجنتين في الظهور الأول لـ«سامباولي»

الجمعة، 09 يونيو 2017 09:00 ص
مباراة للمتعة.. البرازيل تواجه الأرجنتين في الظهور الأول لـ«سامباولي»
منتخب البرازيل
كتب مروان عصام

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الثانية عشر ظهر اليوم، الجمعة، صوب مدينة "ملبورن" الاسترالية، لمتابعة مباراة الكلاسيكو الودية التي تجمع بين منتخبي البرازيل والارجنتين، ضمن استعدادات المنتخبين لإستئناف مشوارهما في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وتعد هذه المباراة الأولى للمنتخب الأرجنتينى تحت قيادة خورخي سامباولي المدير الفني السابق لنادي اشبيلية الاسباني، والذى تولى تدريب منتخب "التانجو" مؤخراً لخلفاً لباوزا الذي تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع النتائج في التصفيات المونديالية.

ويفتقد منتخب الأرجنتين في مباراة اليوم لجهود خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة الاسباني للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة ايكاردي قائد انتر ميلان الايطالي للسبب ذاته، في حين تم استبعاد الثنائي الهجومي سيرجيو أجويرو ولافيتزي.

يأتي هذا في الوقت الذي يغيب فيه عن المنتخب البرازيلي، نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الاسباني لمنحه قسط وافر من الراحة بعد موسم شاق مع الفريق الكتالوني، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الشاب جابرييل خيسوس، لاعب فريق مانشستر سيتي الانجليزي العائد مؤخراً من الاصابة.

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب التصفيات المونديالية برصيد 33 نقطة، بينما يحتل منتخب الارجنتين المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

ويأمل سامباولي في قيادة منتخب الارجنتين لتحقيق الفوز على البرازيل "متصدر" تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في بداية مشواره مع "التانجو" بينما يسعى منتخب البرازيل لتأكيد تفوقه بعد فوزه في المواجهة التي جمعتهما في نوفمبر الماضي بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق