10 معلومات عن أزارو مهاجم الأهلي الجديد (فيديو)

الجمعة، 09 يونيو 2017 03:41 ص
10 معلومات عن أزارو مهاجم الأهلي الجديد (فيديو)
المغربى وليد أزارو
كتب عبد العزيز طارق

بعد نجاح النادي الأهلى اليوم الخميس، رسمياً في إتمام صفقة المهاجم المغربى وليد أزارو لاعب الدفاع الحسني الجديدي وتوقيع على عقد انضمامه للنادي، مقابل مليون و300 ألف دولار، أى ما يعادل 5.4 مليون جنيه مصري لينضم لصفوف الفريق لمدة 4 سنوات.

ليقود أزارو هجوم الأهلي بعد هروب الإيفوارى سوليماني كوليبالي من النادي الذي فاجأ الجميع بسفره إلى إنجلترا، وطلبه فسخ عقده مع بطل الدوري المصري.

يعرض صوت الأمة في التقرير التالي أبرز 10 معلومات عن المغربي أوزارو.

 

الاسم: وليد أزارو

الجنسية: مغربى

السن : 21 عام

الفريق الحالى: الدفاع الحسينى الجديد

مركز اللاعب : مهاجم

رقم القميص: 21

لقب اللاعب: القناص

ترتيب هدافى الدورى المغربى: المركز الرابع برصيد 12 هدف

أهدافه مع منتخب المغرب للمحلين: 9 اهداف

أهدافه مع فريق الدفاع الحسينى الجديد: 24  هدف 

وليد أزارو من مواليد اكتوبر عام 1995 ، يبلغ من العمر الان 21 عام ، يلعب فى مركز رأس الحربة فى نادى الدفاع الحسنى الجديدى المغربى ويطلق عليه اسم القناص ، وهو واحد من 3 لاعبين محليين فقط يمثلون المنتخب المغربى الأول.

أنهى وليد مع فريق الدفاع الحسنى الجديد الدورى المغربى فى المركز الرابع فى قائمة الهدافين برصيد 12 هدف ، كما شارك فى قيادة فريقه الى التأهل الى دورى ابطال افريقيا لنسخته القادمة بعد ان انهى الفريق فى المركز الثانى للدورى المغربى برصيد 59 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر فريق الوداد الرياضى لجدول المسابقة.

بدأ وليد أزارو رحلته مع كرة القدم فى دورى الدرجة الثالثة المغربى مع نادى ادرار سوس قبل ان ينتقل الى الدفاع الحسنى الجديدى فى 2015 حيث شارك مع الفريق فى 57 مباراة وسجل 24 هدف ، تألق وليد أزارو مع منتخب المغرب للمحليين وسجل 9 اهداف فى 13 مباراة ، وشارك مع المنتخب المغرب الاول فى مبارتين ولكنه لم يسجل فيهم اية اهداف.

شاهد مهارات وأهداف المغربى وليد أزارو لاعب الاهلى

 

تعليقات (1)
اسكندرية
بواسطة: على
بتاريخ: الجمعة، 12 يوليو 2019 07:11 م

بحب ازارو

اضف تعليق