محافظ الشرقية يشارك في حفل إفطار جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان

الجمعة، 09 يونيو 2017 12:36 ص
محافظ الشرقية يشارك في حفل إفطار جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان
محافظ الشرقية
الشرقية - سها الباز

شارك اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، فى حفل إفطار جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، ذكرى انتصارات قواتنا المسلحة الباسلة على العدو الصهيوني واسترداد أرض سيناء الغالية، بحضور عدد من رجال الأعمال والمستثمرين وأعضاء الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب.

وأكد محافظ الشرقية، أن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر، والعاشر من رمضان، ستظل خالدة في تاريخ مصر الحديث لتؤكد أن القوات المسلحة المصرية درع الوطن وسيفه متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

وأوضح محافظ الشرقية، أنه بناء على تعليمات رئيس الجمهورية، سيتم الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى التأمين الصحي بالعاشر، في موعد أقصاه 3 شهور من خلال إسناد تنفيذ الأعمال للهيئة الهندسية للقوات المسلحة بهدف الارتقاء بكافة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لأبناء مدينة العاشر حيث إن المستشفى تستوعب 300 سرير وتساعد في تخفيف الضغط على المستشفيات الأخرى.

كما قام محافظ الشرقية، وبرفقته المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية العاشر من رمضان، بتفقد معرض مكافحة الغلاء والذي يقيمة مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان، تماشيا مع سياسة الدولة في تخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط وتوفير كافة إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية والاستراتيجية وياميش رمضان ومستلزمات عيد الفطر المبارك بأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تتراوح ما بين 20 : 25%.

وأكد محافظ الشرقية، أنه تم إقامة معرض بكل مركز ومدينة بنطاق دائرة المحافظة يضم كافة السلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار مخفضة عن السوق لمكافحة جشع التجار وتخفيف العبء على المواطن محدود الدخل، مشيرا إلى ضرورة إحكام السيطرة والرقابة على كافة الأسواق والمحال التجارية والمعارض للتأكد من التزامها بكافة الاشتراطات الصحية حفاظا على الصحة العامة للموطنين.

 

اقرأ أيضا:

مدرسة الحي الخامس بأكتوبر تقيم حفل إفطار «لم شمل العائلة» (صور)

قيادة القوة متعددة الجنسيات بجنوب سيناء تقيم حفل إفطارها السنوي بشرم الشيخ (صور)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق