أزمات عصام الحضري عرض مستمر.. سحب الشارة في الأهلي بداية «الهروب الكبير».. خناقات دجلة والإسماعيلي «شغل شوارع».. وألفاظ +18 في «رامز تحت الأرض»

السبت، 10 يونيو 2017 10:00 ص
أزمات عصام الحضري عرض مستمر.. سحب الشارة في الأهلي بداية «الهروب الكبير».. خناقات دجلة والإسماعيلي «شغل شوارع».. وألفاظ +18 في «رامز تحت الأرض»
عصام الحضري في رامز تحت الارض
كتب أحمد مسعود

رغم أنه الحارس الأول إفريقيا، وحارس عرين منتخب مصر الأول والأهلي سابقا، إلا أنه اعتاد افتعال العديد من الأزمات علي مدار تاريخه الكروي، إنه عصام الحضري، حارس مرمي وادي دجلة، الذي قرر النادي الليلة التحقيق معه بعد ظهوره في برنامج «رامز تحت الأرض».

 

وذكرت الصفحة الرسمية لوادى دجلة عبر الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن مجلس إدارة النادي أحال الحارس الدولي المخضرم للتحقيق نظرا لما بدر منه من تجاوزات.

 

عصام الحضري خرجت منه العديد من الألفاظ الخارجة، بسبب شدة «المقلب» من رامز، ليتم التحقيق معه في هذه الألفاظ التي لا تخرج من لاعب كرة محترف، ولكن هل هذه الأزمة الأولي التي يثيرها الحضري، بالطبع لا.

 

«صوت الأمة» يرصد أبرز الأزمات في تاريخ حارس مرمي منتخب مصر الأول علي مدار تاريخه.

 

أزمة «رامز تحت الأرض»

البرنامج في غني عن التعريف بالنسبة للرعب الذي يسببه للضيوف، والذي لم يتحمله عصام الحضري، حيث خرج عن شعوره بعدما علم أنه «مقلب» ليدخل في هيستريا «سباب وشتيمة» لرامز جلال، ليتم التحقيق معه من قبل ناديه.

 

 

الهروب الكبير من الأهلي 2008

لعل الأزمة الأبرز في مسيرة الحضرى، هي هروبه من النادي الأهلي إلى نادي سيون السويسري دون معرفة النادي الأحمر، ولا يزال يدفع ثمنها منذ عام 2008، وتحديدا عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها غانا، حيث دائما ما ينال الحضري هجوم جماهير الأهلي التي لم تنس هروبه حتى الوقت الحالي رغم اعتذاره أكثر من مرة.

 

أزمة الشارة في الأهلي قبل الهروب

دخل الحضري في أزمة مع مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عام 2005، ليقرر البرتغالي سحب شارة القيادة من الحارس بسبب تواضع مستواه في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005.

بعد سحب الشارة من الحضري، قرر جوزيه منحها إلى شادي محمد مدافع الأهلي وقتها، ليبدأ الصراع الخفي بين حارس المرمى وزميله شادي محمد، إلي أن قرر الحضري الهروب إلي أوروبا.

 

 

قلم في دجلة وخناقة في الإسماعيلي

أشعل عصام الحضري، أزمة كبيرة خلال معسكر وادي دجلة، قبل مواجهة الأهلي في الدوري، ضمن مباريات الجولة العشرين للدوري، بعد أن اشتبك مع الحارس الثالث خلال مران الفريق وصفعه علي وجهه، ليقرر أحمد حسام ميدو طرده من المران واستبعاده من قائمة المباراة.

 

وخلال تواجده في الإسماعيلي، دخل في أزمة مماثلة لما قام به في مران وادي دجلة، عندما اعتدى على زميله المدافع أحمد العش، ليقرر طارق يحيى المدير الفني للفريق وقتها طرده من المران.

 

العودة من السودان تكمل سلسلة «فضايح الهروب»

وخلال فترة احتراف الحضري في السودان، افتعل العديد من الأزمات بدأت برغبته في الرحيل والعودة إلى مصر، وفي عام 2011 رحل الحارس وعاد إلى القاهرة رافضا العودة مؤكدا أن علاقته مع المريخ قد انتهت ورفض كل الدعوات للعودة، لكنه عاد وشارك مع الفريق في 5 مباريات فقط في الدوري ليغادر إلى القاهرة دون إذن من فريقه الأمر الذى أغضب رئيس النادي الذى قام بحل قطاع كرة القدم على إثر سفر الحضري للقاهرة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق