نتائج اليوم الثاني لدورة «اليوم السابع» و«إعلام المصريين» في نادي الصيد

الجمعة، 09 يونيو 2017 11:10 ص
نتائج اليوم الثاني لدورة «اليوم السابع» و«إعلام المصريين» في نادي الصيد
الدورة الرمضانية
كتب - محمد فهيم عبد الغفار

أقيم مساء أمس الخميس، 10 مباريات بدور المجموعات، للدورة الرمضانية الكروية لليوم السابع ومؤسسات إعلام المصريين، برعاية شركة بريزنتيشن، على ملاعب نادي الصيد بالدقي، التي تقام في الفترة من الأربعاء 7 يونيو الجاري ولمدة 12 يومًا.
 
وأسفرت نتائج اليوم الثاني لدورة اليوم السابع وإعلام المصريين، عن فوز فريق النجم السابع على طلعت حرب 0/1، وفوز تي في على سنيرجي بنتيجة 6/1، وفوز برشلونة على بي أو دي 3/1، وخسارة الحصان الأسود من الفراعنة 4/2، وفوز البلاك ستارز على التدخل السريع 3/0، وفوز نجوم السابع على المغامرون 1/0، وانسحاب فريق لا لاند أمام المختلط ليفوز الأخير بنتيجة 2/0، وفوز الكابيتانو على المشاهير 2/0، وخسارة أون تي في من رجال الأعمال 2/0، وفوز فريق الأبطال على الاصدقاء 3/0.
 
ويرأس اللجنة المنظمة لدورة الرمضانية الكروية لليوم السابع ومؤسسات إعلام المصريين عصام شلتوت مدير تحرير جريدة اليوم السابع، ونائبه عادل عقل المسئول عن كافة الأمور التنظيمة للدورة.
 
شارك في الدورة الرمضانية الكروية لليوم السابع ومؤسسات إعلام المصريين، جريدة اليوم السابع، وصحيفة صوت الأمة، وقناة أون تي في، وموقع دوت مصر، وشركة Pod، وحديد المصريين وشركة سينرچي، وموقع سوبر كورة، وصحيفة وموقع Egypt today.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة