9 مصابين في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

الجمعة، 09 يونيو 2017 03:49 م
9 مصابين في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
أنقلاب سيارة _أرشيفية
الفيوم – رباب الجالي

أصيب 9 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة، قبل محطة الرسوم بحوالي 500 متر بطريق القاهرة - الفيوم الصحراوي، في اتجاه الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص ووقوع مصابين بطريق القاهرة-الفيوم الصحراوي، قبل محطة الرسوم بقرابة 500 متر في اتجاه الفيوم.

تبين انقلاب السيارة رقم (و ج د 7852 )، ميكروباص أجرة، قيادة (خالد ع.م-49 سنة)، سائق، ومقيم ببندر سنورس، مصاب باشتباه نزيف في المخ والصدر والبطن، وذلك بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن مما أدى إلى إنقلابها.

أسفر الحادث عن إصابة مستقلي السيارة، وهم (أحمد مجدي -23 سنة)، من حي السلخانة، و(عبدالرحمن أبو عيطة -23 سنة)، عامل، من حي الجون، و(محمد مراد -16 سنة)، طالب ببندر طامية، و(حسام حسين -21 سنة)، عامل، من بندر طامية، و(أسامة ربيع -53 سنة)، مهندس، من شارع مصطفى كامل، و(فرج السيد -63 سنة)، بالمعاش، من بندر إطسا، و(مصطفى رجب -24 سنة)، عامل، من حي الشيخ حسن، جميعهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و(وهيب يوسف -35 سنة)، عامل، ومقيم بحي باغوص، باشتباه بارتجاج ونزيف بالمخ والصدر، وتهشمت السيارة بالكامل.

نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، للعلاج، وتم التحفظ على السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 15249 لسنة 2017 م، جنح مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ أيضا..

فحص 8 آلاف مواطن واكتشاف 497 حالة مصابة بفيروس سى بمركز الغنايم

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق