نائب: بيان تصنيف 59 شخصا و12 كيانا كداعمين للإرهاب خطوة جيدة

الجمعة، 09 يونيو 2017 04:31 م
نائب: بيان تصنيف 59 شخصا و12 كيانا كداعمين للإرهاب خطوة جيدة
أيمن أبو العلا

أكد الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن البيان الذي أصدرته الدول الأربعة مصر والسعودية والإمارات والبحرين بشأن تصنيف 59 شخصا و12 منظمة على لائحة الإرهاب وجميعهم يعيشون في قطر، يعد خطوة جيدة فعالة في طريق مواجهة الإرهاب ووقف مصادر تمويله في المنطقة.
 
وأضاف أبو العلا في بيان له اليوم، أن البعض ظن أن قطع العلاقات مع قطر هو نهاية المطاف وهذا الأمر غير صحيح إذ يبدو أن الدول العربية لديها نية بخطوات فعالة لمواجهة وردع الإرهاب في المنطقة وتبذل جهودا مضنية في سبيل تحقيق ذلك، لافتا إلى أن مصر والسعودية يقودان حربا بامتياز ضد الدول الراعية للإرهاب ومعهما الإمارات والبحرين.
 
ولفت أبو العلا إلى أن إدراج شخصيات مثل يوسف القرضاوي وطارق الزمر وغيرهم على لائحة الإرهاب من عدة دول مجتمعة خطوة لطالما طال انتظارها كثيرا فمن المهم جدا أن يعي العالم جيدا بأن قطر تأوى الإرهاب وعلينا ردع ممارسات النظام القطري.
 
وأشار أبو العلا إلى أنه من المؤسف أن نجد أفراد من العائلة المالكة القطرية يدعمون الإرهاب بالمال والسلاح متابعا: إنها فضيحة بكل المقاييس فهم ينهبون أموال الشعب القطرى ويغذون بها الإرهاب وسيلحق بهم العار والخزي.
 
اقرأ ايضًا:

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة