فرج فوده «حضور رغم الغياب».. في المجلس الأعلى للثقافة

السبت، 10 يونيو 2017 11:29 ص
فرج فوده «حضور رغم الغياب».. في المجلس الأعلى للثقافة
فرج فوده
بلال رمضان

تنظم أمانة المؤتمرات في المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور حاتم ربيع، أمسية ثقافية بمناسبة مرور 25 عامًا على استشهاد المفكر الكبير الدكتور فرج فوده، بعنوان «فرج فوده حضور رغم الغياب»، وذلك غدًا الأحد 11 يونيو الجاري، 16 رمضان، في تمام الساعة التاسعة مساء، في مقر المجلس بدار الأوبرا المصرية.

يدير الأمسية الناقد الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة الأسبق، ويشارك بها نخبة من المفكرين والمتخصصين وتلامذة ومحبى الشهيد فرج فوده من بينهم: الدكتور أحمد الشوكي، رئيس دار الكتب والوثائق القومية، والشاعر أحمد عبد المعطي حجازي، والمهندس أحمد بهاء الدين شعبان، وإسحاق حنا، والدكتور الإعلامي خالد منتصر، والدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، والدكتور سمير مرقص، والشاعر شعبان يوسف، والكاتبة عزة كامل، والدكتور عمار على حسن الباحث السياسى، والدكتورة هدى بدران.

ويقام على هامش الأمسية معرض للدوريات بعنوان «شهيد الفكر.. فرج فوده» تنظمه دار الكتب والوثائق القومية، كما تصدر دار بتانة للنشر برئاسة عاطف عبيد كتاب جديد بعنوان «صرخة فرج فوده» من تأليف شعبان يوسف وعزة كامل؛ وسوف يتم توزيع نسخ من الكتاب خلال الأمسية على الحضور.

موضوعات متعلقة..

رُبع قرن على اغتيال فرج فودة.. بئس الخواتيم «فعلا»!

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق