محافظ البحر الأحمر يتفقد معارض ومنافذ السلع المخفضة بالغردقة

السبت، 10 يونيو 2017 11:40 ص
محافظ البحر الأحمر يتفقد معارض ومنافذ السلع المخفضة بالغردقة
محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله

قام محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، بجولة تفقدية اليوم السبت، لمنافذ البيع بالغردقة للوقوف على مدى الالتزام بالأسعار، حيث تفقد معرض السلع الغذائية «أهلا رمضان» بمدينة الغردقة.
 
وأوضح بيان صادر عن المحافظة أن المحافظ التقى خلال جولته عددا من المواطنين واستمع إلى آرائهم حول انخفاض أسعار السلع، وتوافرها بكميات كبيرة ومشاركة عدد من الشركات العارضة وتقديم عروض مختلفة تأتي في مصلحة المشتري وتساهم في ضبط الأسعار في الأسواق.
 
ووجه المحافظ بتوفير كافة السلع بكميات كبيرة وبأسعار مناسبة، مضيفا أن الدولة تقوم بكل الجهد لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة، وتقوم معارض "أهلا رمضان" بهذا الدور لتحد من الغلاء والقضاء على جشع التجار، مشيرا إلى تواجد منافذ "أهلا رمضان" بجميع مدن المحافظة بالتعاون مع مديرية التموين، كما يتم التعاون مع المديرية لتشديد الرقابة ومتابعة الأسعار باستمرار، وتحرير محاضر للمخالفين.
 
ويقدم المعرض عددا كبيرا من السلع الغذائية والدواجن واللحوم والسلع الأساسية كالسكر والزيت والدقيق وغيرها كما يحتوى على جميع مستلزمات شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح بين 25 إلى 30% وبكميات كبيرة.
 
من ناحية أخرى، تفقد المحافظ الأعمال الجارية في مشروعات تطوير شارع النصر، والممشى السياحي، وميدان الدهار، ووجه بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال في التوقيتات المتفق عليها.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق