جمارك بورسعيد تحبط تهريب 120 كرتونة مواد مخدرة قادمة من الهند

السبت، 10 يونيو 2017 05:12 م
جمارك بورسعيد تحبط تهريب 120 كرتونة مواد مخدرة قادمة من الهند
بضائع - صورة أرشيفية
بورسعيد – محمد عزام

أحبطت  الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء بورسعيد، بالتنسق مع جمارك المحافظة، برئاسة الدكتور جمال عبد العظيم، ومكافحة التهرب الجمركى برئاسة حلمي أبو الحسن، محاولة تهريب حاوية 40 قدم تحتوي على أقراص تامول، وترمادول، قادمة من الهند إلى ميناء غرب بورسعيد، بطريقة الترنزيت وفي طريقها إلى ليبيا، اليوم السبت  .

وكانت قد وروت معلومات إلى مباحث مكافحة المخدرات بميناء بورسعيد، بدخول الحاويه رقم  Tclu 9436816 قادمة من الهند، بطريقه الترنزيت في طريقها إلى ليبيا .

وأشارت التحريات السرية إلى أن الباخره  oocl egypt سالفة الذكر تمر داخل المياه الاقليميه المصريه لوصولها إلى الأراضى الليبية ثم تهريبها إلى داخل البلاد المصريه على دفعات بمعرفه المهربين الليبين على متن مراكب صغيره عبر السواحل المصرية، وأيضًا تهريبها على سيارات الدفع الرباعي على الحدود الغربية للبلاد .

 تم تشكيل لجنه جمركيه برئاسه  حلمي أبو الحسن، مدير عام مكافحه التهرب الجمركى عمليات،  والإداره العامه للمخدرات الرائد احمد جمال  رئيس مباحث مكافحة المخدرات، و احمد الدياسطي مدير حركة، وعلاء السيد مدير اداره المعلومات، وبتفتيش الحاويه  تم ضبط 120 كرتونه منهم 42 كرتونه تامول تحتوي على 50 ألف قرص، بالإضافه إلى 78 كرتونه ترامادول في 80 ألف قرص.

ومن جانبه أمر الدكتور جمال عبد العظيم، رئيس الإداره المركزيه لجمارك بورسعيد، باتخاذ الاجراءات القانونية والعرض على النيابة المختصة.

 

واقرأ أيضا :

جمارك بورسعيد تحبط محاولة تهريب 2.9 مليون قرص تامول

 

جمارك بورسعيد تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الألعاب النارية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق