القبض على سيدة اختطفت طفلا لاستخدامه في التسول بالمنوفية

الأحد، 11 يونيو 2017 03:33 ص
القبض على سيدة اختطفت طفلا لاستخدامه في التسول بالمنوفية
حبس - ارشيفيه
محمود شاكر

في إطار القضاء على العديد من حالات الاختطاف التي شهدتها المحافظات المختلفة، للأطفال وخاصة فى محافظة المنوفية، والتي ترتبط بظاهر التسول، تمكن أحد الشباب بمدينة أشمون من ضبط متسولة ومعها أحد الأطفال وسلمها إلى مركز الشرطة.

في البداية، قال ناجي الفيومي، أحد المواطنين بمدينة أشمون: «بحكم عملنا فى المحلات التجارية، وتواجدنا فيه لفترات طويلة نتابع عن قرب تواجد العديد من المتسولين إلى المحلات المختلفة، وما حدث اليوم من رؤيتي لهذه السيدة وما يختلف تماما ما بينها وبين الطفل الذي تحمله من لون بشرة وعين وغيرها من الصفات التي جعلتني أشك في أمرها». 

وتابع الفيومى: «قمت أنا وصديقى تامر أبو عميش بمتابعة السيدة التي تأكدنا في سلوكها غير السوي في التعامل مع الطفل الذي تأكدنا من هذه المعاملة أنه ليس ابنها، على الفور اتجهنا إلى مركز الشرطة، وأبلغنا بالواقعة ليتحرك معنا على الفور رجال المباحث ويتم محاولة القبض على السيدة، التي تلقى الطفل وتحاول الفرارهاربة إلا أن القوات تمكنت من القبض عليها وجار التحقيق معها». 

وطالب الفيومى بأن يتم المتابعة من كل المواطنين وألا يكون المواطن سلبيا وأن يتم المواجهة لأي شكوك مباشرة دون أن يكون هناك أي خوف من أجل الحفاظ على أبنائنا وتوفير الأمان لهم والقضاء على تجارة الأطفال التي انتشرت بشكل كبير من أجل الحصول على المال. 

 

77777777
اقرأ أيضا:

«زيادة الخير خيرين».. متسولة تخطف طفلة من والدتها في المنوفية

نائب وزير الصحة تشيد بقرار الحكومة تغليظ العقوبة على خطف الأطفال

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق