مدرب المقاصة يحدد شروطه للموافقة على انتقال داوودا للزمالك

الأحد، 11 يونيو 2017 11:59 ص
مدرب المقاصة يحدد شروطه للموافقة على انتقال داوودا للزمالك
إيهاب جلال

 
أبلغ إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، إدارة ناديه برغبته في ضم كل من حسنى فتحي وإسلام جمال، لاعبي الزمالك، مقابل الموافقة على انضمام أحمد داوودا لاعب وسط الفريق الفيومي لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم الاتفاق بين مسئولي الزمالك ومصر المقاصة خلال الجلسة التي ستعقد في الساعات المقبلة على إتمام صفقة انضمام داوودا للأبيض، مقابل ضم المقاصة حسنى فتحي وإسلام جمال، بالإضافة إلى سداد القيمة المادية التي تم الاتفاق عليها.

وكان مسئولو نادى المقاصة اشترطوا الحصول على 5 ملايين و800 ألف جنيه القيمة المتبقية من صفقة انتقال ثلاثي الفريق حسنى فتحي ومحمد مسعد ومحمود دونجا لنادى الزمالك في بداية الموسم الجاري، من أجل الموافقة علي الاستغناء عن خدمات داوودا.

وفتح مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خط مفاوضات مع اللواء محمد عبد السلام، رئيس المقاصة، من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط "داوودا"، وأبدى رئيس النادي الفيومي موافقة مبدئية، بشرط سداد الزمالك القيمة المتبقية من صفقة الثلاثي مع سداد ما يقرب من 75% من قيمة عقد داوودا وتقسيط النسبة المتبقية.

ووقع أحمد داوودا على رغبة الانضمام للزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة بداية من الموسم المقبل، وحصل على مقدم التعاقد خلال الجلسة التي عقدها مع مرتضى منصور في مقر فيلا الأخير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة