إصابة 4 طالبات بإغماء وتشنجات عصبية داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة

الأحد، 11 يونيو 2017 04:59 م
إصابة 4 طالبات بإغماء وتشنجات عصبية داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة
امتحانات الثانويه العامة - ارشيفيه
البحيرة - عصام النجار

أدى 25 ألف و 900 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة، بمحافظة البحيرة اليوم، فى مادة الفيزياء والتاريخ في 93 لجنة داخل الـ18 إدارة تعليمية.

وقد سادت حالة من الحزن على طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحيرة، عقب انتهاء الطلاب من امتحان مادة الفيزياء للقسم العلمي، بسبب صعوبته، وعدم قدرتهم على حله كاملا في الزمن المحدد.


وقال عدد من الطلاب إن الامتحان كان طويلًا، والوقت غير كافٍ لحل الأسئلة، بينما اشتكى طلاب القسم الأدبي، من طول امتحان مادة التاريخ، وصعوبة بعض الجزئيات.

وفي سياق متصل، سادت حالة من الحزن على أولياء الأمور أمام لجان المدارس، عقب خروج أبنائهم من الامتحان، حيث رددوا عبارات مناهضة للمسئولين بوزارة التربية والتعليم، منها: "حرام عليكم أودلانا صايمين.. حسبي الله ونعم الوكيل.. ضيعتوا مستقبل الطلبة".

فيما أكد الدكتور إبراهيم عمر مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم، انتظام جميع لجان امتحانات الثانوية العامة وعددها 93، في المدن والمراكز المختلفة بالمحافظة.

وأضاف أن غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة، رصدت 3حالات غش في إدارة كوم حمادة التعليمية، باستخدام الهواتف المحمولة خلال امتحان مادتى الفزياء والتاريخ.

وكشف عن إصابة 4 طالبات باغماء وتشنجات عصبية داخل اللجان بمراكز دمنهور، ادكو، وكوم حمادة، وتم نقلهن إلى المستشفيات لعلاجهن، لافتًا إلى قيام طالب بتمزيق اوراق الامتحان داخل إحدى لجان كوم حمادة.

 

اقرأ أيضا :

تعليم الجيزة: حالتي إعياء بامتحانات الثانوية العامة

تعليم الشرقية: تحرير محاضر لـ4 طلاب امتنعوا عن حل الفيزياء


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق