"نيوفيجن" تضخ استثمارات جديدة بقيمة 300 مليون جنيه

الأحد، 11 يونيو 2017 06:10 م
"نيوفيجن" تضخ استثمارات جديدة بقيمة 300 مليون جنيه
عصام كامل نائب رئيس مجلس إدارة نيو فيجن للاستثمار العقاري
أسماء أمين

كشف المهندس عصام كامل، نائب رئيس مجلس إدارة نيوفيجن، عن استهداف ضخ استثمارات عقارية جديدة بقيمة 300 مليون جنيه بمنطقة التجمع الخامس خلال الموسم العقاري القادم.

 

وقد أطلقت شركة "نيوفيجن" للاستثمار العقاري، أكبر حملة تسويقية لها هذا العام لمجموعة من المشروعات المتميزة بالتجمع الخامس تحت شعار "التجمع كله عندنا"، وذلك خلال حفل الافطار السنوي للشركة.

وفي هذا الصدد، قال  نائب رئيس مجلس إدارة نيوفيجن للاستثمار العقاري،  إن الشركة تمتلك حزمة من المشرعات العقارية المتميزة في عدة مناطق راقية باتجمع الخامس، أبرزها اللوتس، الاندلس، القرنفل، تمر حنة، بيت الوطن، أبو اللهول.

وأوضح كامل أن الحملة التسويقية الجديدة توفر للعملاء مجموعة من أنظمة السداد المتميزة التي تم تصميمها خصيصًا لمقابلة احتياجات عملاءها، والتي تتضمن تستهيلات جذابة.

وأضاف كما أن نيوفيجن تهدف إلى الحفاظ على ثقة عملاءها في بناء وحدات سكنية تتميز بمستوى راقي في التصميمات وتحظى بمساحات خضراء واسعة بما يلاءم مفهوم السكن العصري، فضلاً عن طرح مساحات مختلفة تناسب تطلعات جميع العملاء.

 

وتمتلك الشركة خطة توسعية متكاملة خلال المرحلة المقبلة، تستهدف من خلالها تنمية حجم استثماراتها بالقطاع العقاري، وتنفيذ مشروعات تمثل إضافة للسوق، وتسهم في تلبية احتياجات المواطنين

من جانبه، أعلن أحمد عبدالغقار مدير عام شركة نيوفيجن، عن أبرز المزايا التي يحصل عليها العملاء في الحملة التسويقية الجديدة التي ستستمر حتى أغسطس المقبل، أبرزها تسليم الوحدات السكنية بدون مقدم أو فوائد، فضلاً عن طرح أنظمة سداد متعددة، وهي مزايا تنفرد بها نيوفجين بين الشركات العقارات بمنطقة التجمع الخامس.

وأكد عبدالغفار أن الخطة التوسعية التي تنتهجها نيوفيجن في الاستثمارات العقارية، تأتي مدعومة بالأداء الجيد للقطاع العقاري، ومؤشرات النمو التي رصدتها الشركة للمبيعات بالسوق المحلية.

وتعمل الشركة على الاستفادة من ثقة المستثمرين في السوق العقارية باعتبارها أحد الأوعية الاستثمارية الجاذبة للحفاظ على قيمة المدخرات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق