العدالة « سر » نجاح ايناسيو فى الزمالك

الأحد، 11 يونيو 2017 04:48 م
العدالة  « سر » نجاح ايناسيو فى الزمالك
هيثم عويس

عادت الإنتصارات تطل على أبواب نادى الزمالك من جديد وتحديدا منذ تولى البرتغالى ايناسيو مقاليد القيادة الفنية للفريق الكروى وتفهمه لعقلية اللاعب المصرى التى تحتاج لمؤلف لفك شفرتها ولا يستطيع أى مدرب أجنبى فكها بسهولة والدليل كم المدربين الذين جاءوا إلى مصر ورحلوا سريعا دون وضع أى بصمة على فرقهم .

المشاهد لمباريات الزمالك يرى أن الفريق شكله تبدل وتحول وعاد من بعيد فى الدورى بعدما تلقى خمس هزائم متتالية فى الدور الثانى للدورى فقط فى ذكرى لم تحدث للفريق منذ نشأته ، إلا أنه ومع إيناسيو الذى حقق مبدأ العدالة بين اللاعبين بداية من حراسة المرمى حتى رأس الحربة تحسنت النتائج تباعا ولعل أبرزها مباراتى دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا والذى حقق فيهما الفريق الفوز فى اللقاء الأول على كابس يونايتد بهدفين نظيفين ببرج العرب ، والتعادل فى اللقاء الثانى أمام أهلى طرابلس خارج الملعب سلبيا ليتربع على قمة المجموعة برصيد 4 نقاط .

ايناسيو نجح فى سياسة التدوير منذ مجيئه حتى وضع يده على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق ووضع التشكيلة المثلى التى أدت فى النهاية لعودة الإنتصارات البيضاء وارتفاع رصيد الفريق إلى 57 نقطة فى المركز الثالث بجدول الترتيب .

الشئ الملفت للنظر أيضا أن الخواجة البرتغالى قام بإشراك جميع اللاعبين حتى يراهم على الطبيعة للحكم على الجميع خاصة وأنه يجهز فريق للموسم المقبل ومن الطبيعى أنه سيقوم بالإستغناء عن بعض اللاعبين للتعاقد مع لاعبين جدد .

ايناسيو بدأ يأخذ ثقة الجمهور الأبيض ، والمطلوب حاليا تركه وإبعاد مجلس الإدارة عنه تماما حتى يستطيع وضع تصور نهائى للفريق للمنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية فى الموسم المقبل . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق