إيناسيو يمنح " جبر " راحة من مواجهة أسوان

الإثنين، 12 يونيو 2017 11:01 ص
إيناسيو  يمنح " جبر " راحة من مواجهة أسوان
علي جبر

استقر الجهاز الفني لنادى الزمالك، بقيادة البرتغالي إيناسيو، على منح على جبر مدافع الفريق راحة من مباراة أسوان المقرر لها الخميس المقبل في الأسبوع الواحد والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

وتواجد على جبر في قائمة المنتخب الوطني التي واجهت نظيره التونسي في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، والتي خسرها الفراعنة بهدف وحيد أحرزه ياسين الخنيسي في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

 

ويفضل البرتغالي إيناسيو منح على جبر راحة من مباراة الزمالك وأسوان بسبب كثر مشاركة اللاعب طوال الفترة الماضية سواء مع فريقه أو المنتخب الوطني ما جعله ضمن أكثر لاعبي القلعة البيضاء تعرضا للإرهاق.

 

وينوى الجهاز الفني لنادى الزمالك منح محمد مجدي مدافع الفريق فرصة المشاركة للمرة الثانية مع الأبيض منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي ليخوض مباراة أسوان ضمن التشكيل الأساسي، ولكن هذه المرة على حساب على جبر العائد من تونس بعدما شارك مجدي في أول مبارياته مع الأبيض أمام الداخلية بالأسبوع الـ30 لمسابقة الدوري على حساب محمود حمدي وظهر بمستوى جيد في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه بنتيجة 4/3.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة